هكذا تختار النجمات والفاشينيستا العربيات خواتم زفافهن

باتت فكرة اختيار خاتم فرح كلاسيكي وعادي خارج إطار البحث، خصوصاً أن كثر من النجمات و الفاشينيستا العربيات يفضلن انتقاءه فريداً وذو طابع شخصي بالتصميم والشكل، أي يعبر عن هوياتهن، ستايلاتهن، شخصياتهن وحبهن للتغريد خارج سرد التبعية والتقليدية. من هنا، فإن شكل الخاتم المعدني الاعتيادي من الذهب الأصفر أو الأبيض مع حفر إسم الحبيب في الداخل أو تاريخ الزواج او الإرتباط، أو على شكل تصميم تقليدي يتوسطه حجر كريم ملون أو آخر تقليدي يتوسطه حجر ماسي عادي بات خياراً مملاً في ظل الإبداعات المتوفرة في الأسواق من أفخم الدور اليوم. 

 

خواتم فرح الفاشينيستا

خواتم زفاف بتفاصيل غير متوقعة 


ومع حلول الربيع واقتراب الصيف، كثر منكن يحتفلن بفرحهن خلاله بعد الجهد الذي بذلته في التخطيط للفرح والتجهيزات واختيار الطلة المذهلة، أنت تستحقين مكافئة الحصول على خاتم فرح إستثنائي مثلك يتلائم بشكل مثالي مع لوكك الملوكي في الفرح ولتكوني ايقونة موضة تستحق الإلتفاتة والتقدير، عليك بركوب هذه العجلة وانتقاء ما هو غير متوقع في كل جوانب الموضة وحتى في خاتم الخطوبة مثل النجمات والفاشينيستا العربيات. فعلى سبيل المثال، بدلاً من ان تنتقي خاتم يتوسطه حجر كريم، انتقيه بتفاصيل غير متوقعة كأن تستبدلي الألماس والأحجار الكريمة  بحجر لافت من اللؤلؤ. في السياق ذاته، إن كنت ذات جانب رومانسي لا تخافين إبرازه، انتقي خاتم فرحك ذو طابع فينتيج لافت ليبدو وكأنك ورثته عن جدتك.

خواتم فرح الفاشينيستا

 

اقرئي أيضاً: 

من مجوهرات النجمات: اخترنا لك أروع خواتم خطوبة


اختاري التصاميم ذات الطابع الهندسي أو تفاصيل مستوحاة من اللآرت ديكو أو الفن الهندسي لتحصلي على طلة مستقبلية لافتة. أما إن كنت جريءة جداً ولا تخافين الخروج عن الطريق الآمنة، فما عليك سوى أن تعتمدي الخاتم الأشبه بمنحوتة فنية ذو تفاصيل دقيقة لافتة وصغيرة تجعل منه أشبه بقطعة فنية لا تقدر بثمن.  ففي نهاية المطاف، إذا لم تكوني سيدة كلاسيكية للغاية من ناحية الملابس، انت بحاجة لأن تتماشى مجوهراتك الفاخرة مع ستايلك وشخصيتك، حتى لو كانت خاتم الفرح!

 

خواتم فرح الفاشينيستا


إبحثي في خاتمك عن التفاصيل الدقيقة التي تميزه عن سواه من الأحجار الخام والنحت والمواد المستخدمة غير التقليدية... إنها تلك الرؤية الإبداعية للمصنع التي تتميز بأن لكل تفصيل دوره الخاص الذي يلعبه في التشكيل النهائي. تخلي هذا الموسم عن التصاميم ذات الستايلات التي تترادف مع الكلاسيكية الأزلية، واختاري خاتمك الذي ينطق بصفاتك وتميزك عن الأخريات واتركيه يتوهج جمالاً وجاذبية حول إصبعك.

 

خواتم فرح الفاشينيستا

أضف تعليقا