تعرفوا على المبالغ الخيالية التي طلبها نجوم مسلسل "فريندز" في حلقة لم الشمل

بعد حوالى 27 عامًا على انطلاق مسلسل "فريندز" عبر قناة "إن بي سي"، تم تصوير الحلقة الرقم 237 من المسلسل في مكان عام لحساب منصة "إتش بي أو ماكس"، صاحبة حقوق عرض المسلسل في الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت حلقة استثنائية، شارك فيها نجوم المسلسل الستة إلى جانب عدد من الضيوف المشاهير، أبرزهم: جاستن بيبر وليدي غاغا وديفيد بيكهام وفرقة "بي تي إس" الكورية الجنوبية.  

 

الجمهور كان متلهفًا لرؤية لمّ شمل الأصدقاء مرة جديدة بعد انتهاء المسلسل قبل 17 عامًا، على الرغم من أن سنوات عمرهم قاربت الخمسين وتغيّرت ملامحهم التي انطبعت في أذهان المشاهدين بشخصيات "رايتشل" و"مونيكا" و"فيبي" و"روس" و"جوي" و"تشاندلر".  

 

وقيل إن كلّاً من الممثلين الستة طلب الحصول على مليونين ونصف مليون دولار للظهور في هذه الحلقة التي أعاد فيها فريق الإنتاج ديكور شقة "مونيكا" و"رايتشل" الشهير في الاستوديوهات في بوربانك بولاية كاليفورنيا.  

 

واللافت في حلقة "لمّ الشمل" كان الكشف عن أن قصّة الحب التي جمعت بين "روس جيلر" و"رايتشل جرين" وفرّقت بينهما الظروف أحيانًا لم تكن أمام الكاميرا فقط، إذ اعترف الممثلان شويمر وأنيستون بأن أحدهما وقع في حب الآخر في الأعوام الأولى للمسلسل، لكن القبلة الأولى لهما كانت على الشاشة عام 1995، وقالت أنيستون إنها صبّت وشويمر كل مشاعر الإعجاب والحب بينهما في شخصيتيّ "روس" و"رايتشيل".  

أضف تعليقا