ما هي الألقاب المرشح أن تحصل عليها كيت ميدلتون في المستقبل؟

منذ زواجها من الأمير ويليام، حصلت كيت ميدلتون أو (كاثرين) على عدة ألقاب ملكية منحت لها من الملكة، فبالإضافة إلى صاحبة السمو الملكي ودوقة كامبريدج، حازت على ألقاب مثلكونتيسة ستراثيرن والسيدة كاريكفرجس.
ومن المرجح في المستقبل أن تحصل على ألقاب جديدة ويتغير اسمها، وذلك بعد أن يتولى الأمير تشارلز العرش، ويصبح ويليام هو العاهل الحاكم، فبمجرد إرتقاء مكانة الأمير تشارلز سترتقي جميع الألقاب بالنسبة لأفراد العائلة المالكة الآخرين، مما يعني أن الأمير ويليام سيصبح أمير ويلز الجديد بدلاً من تشارلز. وهذا يعني أن كيت سترث على الأرجح لقب أميرة ويلز - وهو نفس اللقب الذي تحمله والدة الأمير ويليام والأمير هاري ، الأميرة ديانا ، والذي رفضته زوجة تشارلز الثانية ، كاميلا دوقة كورنوال ، كنوع من الاحترام.

وسيتم الاحتفال بذلك في حفل صغير، يلي حفل كبير لتتويج زوجها الأمير وليام، وبذلك ستحصل على ملكية جميع أنواع الأسماك البحرية من دلافين، وحيتان تعيش في المياه المملوكة لبريطانيا.
بالنسبة لأبناء ويليام وكيت ، فإن ابنهما الأكبر ، الأمير جورج ، سيكون مؤهلاً للحصول على لقب أمير ويلز لاحقاً من بعد والده، وفي حال تم تتويجه ملكاً ذات يوم.
وحسب العرف إذا أصبح الأمير جورج ذات يوم ملكاً فإنها ستحصل على لقب "الملكة الأم" في حال وفاة الأمير ويليام.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم