أشياء باهظة الثمن.. يهتم بإقتنائها نجوم آسيا

أحذية رياضية وسيارات خارقة وتحف فنية: كيف ينفق مشاهير آسيا الملايين

هل تساءلت يومًا كيف ينفق المشاهير الآسيويون مثل جي تشو Jay Chou و آر إم RM من BTS و ليزا  Blackpink's  الملايين؟ 
الإجابة بكل بساطة على الأشياء الفاخرة بالطبع، ولكن ما هي وما اهتمامتهم في عالم الثروات والتباهي بها؟

جي دراغون


النجم الكوري جي دراغون مهووس بالتحف الفنية، ففي العام الماضي أنفق حوالي 7 ملايين دولار أثناء انتقاله في بنت هاوس  penthouse، وعبر حسابه على الانستغرام عرض جمال الديكورات والقطع المميزة وكشف عن امتلاكه لقطع نادرة لفنانين مثل  Untitled (Big Yellow Dot) لجوناس وود وريتشارد برينسز Millionaire Nurse.

جاكي شان

جاكي شان المولود في هونغ كونغ هو أحد أشهر النجوم في العالم. وفقًا لـ 8Days ، ورد أن تشان يمتلك مجموعة مذهلة من الأثاث العتيق المصنوع من خشب الورد ، والذي تقدر قيمته بـ 26.3 مليون دولار سنغافوري. وتصدر قصره الفاخر قائمة عروض Mid-Year Live الكورية كواحد من أفخم منازل المشاهير المفروشة.

جاي تشو

جاي تشو المغني التايواني الأصل، يبدو تمامًا مثل G-Dragon ، يعد المغني Jay Chou مهووساً بجمع التحف الفنية، لدرجة أن جاي تشاو تعاون مؤخرًا مع دار مزادات Sotheby’s بصفته المنسق الافتتاحي لسلسلة المزادات المعاصرة في آسيا والتي تختص بهذا النوع من الأعمال الفنية الباهظة الثمن والقيمة.

وفي حديث له قال " إذا كنت سأتحث عن أول تواصل لي بالفن، فربما بدأ منذ لحظة ولادتي، فقد كانت والدتي معلمة فنون، وكنت استمتع كثيراً بتبادل الآراء والأفكار معها حول الفن، وخلال رحلة عمري إلتقيت الكثير من الأشخاص الرائعين الذين دفعوني إلى طريق الفن"

ليزا

سواء على خشبة المسرح، أو حتى في الأيام الاعتيادية بعيداً عن الأضواء تعد ليزا نجمة بلاك بينك رمزاً للأناقة، فهي تمتلك العديد من قطع الموضة الفاخرة، والتي جعلتها سفيرة لدار بولغاري Bvlgari، بل أن المغنية الكورية شوهدت في الكثير من الأوقات ترتدي ساعات رولكس، بالإضافة لماركة ديت جست النسائية الشهيرة ladies’ Datejust.   .

 

آر إم

يمتلك RM عضو BTS مجموعة كبيرة من التماثيل ، العديد منها من صنع الفنان المعاصر بريان دونيلي ، المعروف أيضًا باسم Kaws. ويقوم ار ام يعرضها في استوديو التسجيل الخاص به، وقد تم عرض بعض أعماله في متحف الفن الحديث (MoMA).

ساندرا بارك

 

ساندارا بارك العضوة السابقة في فرقة 2NE1 هي تمتلك أكثر من 1000 زوج من الأحذية. في مقطع فيديو على قناة Duxx على YouTube ، شاركت بارك جمهورها في استعراض مجموعتها من الأحذية والتي بدأت بإلقاء الضوء على أول زوجين فيها من دار Lanvin، والذي أهداه لها مغني الراب والمنتج الموسيقي الكوري تيدي بارك. وهي تمتلك الآن أحذية رياضية من Yeezy و Off-White و Gucci و Versace و Balenciaga وغيرها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم