الأمير هاري وميغان ماركل يرحبان بمولودتهما الجديدة

الأمير هاري وميغان ماركل يعلنان استعدادهما عن استقبال "طفلة" ويطلقان اسماً يجمع ما بين الملكة إليزابيث والأميرة ديانا

استقبل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل لإستقبال فرداً جديداً لعائلتهما الصغيرة، والتي أصبح تعدادها الآن 4، حيث ولدت الطفلة يوم الجمعة ، 4 يونيو في الساعة 11:40 صباحًا تحت رعاية طبية شاملة، في مستشفى سانتا باربرا الريفي في سانتا باربرا ، بكاليفورنيا. و تزن 7 أرطال و 11 أونصة. تتمتع الأم والطفل بصحة جيدة ، وهم حالياً مستقرين في المنزل ".

وتم إطلاق اسم ليليبيت ديانا على الطفلة، اقتباساً من الاسم القصير للجدة الكبرى "الملكة إليزابيث" حيث أن لقبها المستخدم بين أفراد العائلة المقربين هو ليلي ثم تم اختيار الاسم الأوسط لديانا بت كتكريم لجدتها الراحلة دديانا مونتباتن وندسور" ليتم اقتباس الاسم المتوسط لها.

وليجمع اسم الطفلة بين ألقاب الجدّتين

و أصدر الزوجين بياناً قالا فيه: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نرحب بإبنتنا ليليبيت إلى هذا العالم، "ليلي: ديانا مونتباتن ونسدور"

وليلي هي الطفلة الثانية للزوجين، بعد ابنهما ارتشي والذي يبلغ من العمر عامين. وقد قدم الدوق والدوقة تمنياتهما الحارة وصلواتهما للاستمتاع بوقت خاص كعائلة"

 

انتقلت ميغان وهاري أيضًا إلى موقع Archewell الإلكتروني لمشاركة رسالة شخصية ، وكتبوا ، "في 4 يونيو ، لقد باركنا وصول ابنتنا ، ليلي. إنها أكبر مما كنا نتخيله ، وما زلنا ممتنين بالحب والصلاة التي شعرنا بها من جميع أنحاء العالم. شكرًا لك على لطفك ودعمك المستمر خلال هذا الوقت الخاص جدًا لعائلتنا ".

 

أعلن الزوجان حمل ميغان في يوم عيد الحب ، قائلين: "يمكننا أن نؤكد أن آرتشي سيكون أخًا كبيرًا. يسعد دوق ودوقة ساسكس بتوقع طفلهما الثاني." خلال مقابلتهم مع أوبرا وينفري في مارس ، كشف الزوجان أنهما يتوقعان طفلة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم