فيلر طبيعي للخدود يغنيك عن الحقن

تُحب كل امرأة أن ترى نفسها جميلة وجذابة إلا أنَّ عوامل كثيرة تؤثر سلباً على البشرة وتؤدي لتكوّن التجاعيد حول العينين، والفم، والجبين، كما تفقد الخدود امتلاءها الطبيعي،  فتلجأ غالبية النساء إلى إستخدام الفيلر الذي يُعرف بتكلفته المادِّية العالية في محاولة لمحاربة هذه العلامات، ومن الجدير بالذكر أنَّ هناك الكثير من العلاجات الطبيعيّة المنزليّة البسيطة، والتي تُعطي نتائج فعّالة، ومضمونة، وتُعَدُّ فيلر طبيعي للوجه.

تُقدم لك "الجميلة"، وصفات رائعة تساعد على نفخ الخدود، والحفاظ على مظهر البشرة أكثر شباباً.

 

نفخ الخدود بوصفات طبيعية تغنيك عن الفيلر


وصفة الألوفيرا


يُساهم هلام الصبّار بالتخفيف من التجاعيد عن طريق تحسين مرونة البشرة، وذلك لاحتوائه على حمض الماليك، وطريقتها كالآتي:
قومي باستخلاص الجل الموجود داخل أوراق نبتة الألوفيرا، من ثم دلكي به خدودك وبشرة وجهك لمدة عشر دقائق، وذلك بحركات دائرية من الأسفل الى الأعلى. وبعد مرور عشر دقائق، شطفي وجهك بالماء البارد. طبقي هذه الوصفة مرتين في اليوم، فالألوفير غني بمضادات الأكسدة التي تعزز مرونة الجلد وعملية إنتاج الكولاجين في البشرة، مما يكسبك وجهاً ممتلئاً ومظهراً أكثر شباباً وحيوية.

وصفة زبدة الشيا


تحتوي زبدة الشيا على الفيتامين E، والأحماض الدهنية التي تعمل على شد البشرة وجعل الخدين أكثر امتلاءً، وطريقتها كالآتي:
افركي خديك بزبدة الشيا، من خلال حركات دائرية هادئة من الأسفل الى الأعلى، وذلك لمدة عشر دقائق. من ثم، دعي زبدة الشيا على خديك لمدة ربع ساعة. بعدها، اغسلي وجهك  بالغسول الملائم وشطفيه بالماء البارد. وللحصول على نتائج أفضل طبقي هذه الوصفات مرات عدة في اليوم.

وصفة العسل الطبيعي والبابايا المهروسة


تعمل هذه الوصفة على شد بشرة وجهك وترطيبها وعلى استعادة الجلد شبابه ونضارته وامتلائه الطبيعي، وطريقتها كالآتي:
اخلطي ملعقة صغيرة من كل من العسل الطبيعي والبابايا المهروسة. وحين يصبح الخليط متجانساً، طبقيه على بشرة وجهك، لا سيما منطقة الخدود. اتركي الخليط مدة عشر دقائق، بعدها شطفي وجهك بالماء الفاتر. كرري هذه الوصفة يومياً.

اقرئي أيضاً:

بديل الفيلر تحت العين

تجربتي مع تذويب الفيلر في المنزل

كل ما يجب معرفته عن رفع الخدود بالفيلر 

أضف تعليقا