تجربتي مع تذويب الفيلر في المنزل

تعتبر تجربتي مع تذويب الفيلر في المنزل مهمة ومفيدة بالنسبة الى الكثير من النساء. فعادة ما يتم فعل هذا في عيادة طبيبة التجميل. لكن يمكن الاستفادة من بعض الطرق المنزلية التي يمكن ان تخفف نسبته الى حد كبير. اذاً من المهم ان اتحدث بالتفصيل عن تجربتي مع تذويب الفيلر في المنزل لكي تستفيد منها كل من تريد ان تختبر ذلك وان تتخلص من هذه المادة بسهولة. 
 

طرق تذويب الفيلر في المنزل 


اتحدث عن تجربتي مع تذويب الفيلر في المنزل لأنني استطعت ان احقق النجاح من خلالها. 

الكمادات الساخنة 


عرفت انه من الخطأ سحب الفيلر بواسطة الحقن لأن هذه المادة عبارة عن جل كثيف كما يمكن ان يسبب هذا تمزق الجلد. ولهذا قررت ان اتعرف على طريقة طبيعية يمكن ان تحد من تكتل الفيلر سواء تم حقنه في الوجه او الشفاه. وهكذا وضعت يومياً 4 مرات كمادة مبللة بالماء الساخن على وجهي. وبالفعل مع مرور الوقت تمكنت من تخفيف المادة التي تم حقنها تحت الجلد منذ اشهر. 

 

المساج او التدليك 

 


جربت ايضاً طريقة المساج او التدليك. وفي هذه الحالة بدأت بتدليك منطقة الحقن مراراً وتكراراً يومياً بلطف منة دون ضغط شديد كي لا اشعر بالألم. وهذا ما ساعدني على ايجاد حل مناسب ايضاً وخفف من ظهور التكتلات.     
 

البخار 

 

 

علمت ايضاً انه من المهم ايضاً استخدام البخار من اجل اذابة فيلر الوجه. ولهذا شعرت بالحماس لخوض هذه التجربة وعرضت وجهي مرات عدة لبخار الماء النقي لمدة طويلة. وهذا ما ساعدني ايضاً على الوصول الى النتيجة التي اريد. 
وعرفت قبل ان اجرب تذويب الفيلر بنفسي انه من الممكن التخلص منه عن طريق الجراحة التي يمكن ان يقوم بها الطبيب الاختصاصي. وعلمت انه من المهم في هذه الحالة اعتماد طبيب موضع ثقة منعاً لحدوث اي اضرار او مضاعفات جانبية مزعجة. ولهذا فضلت ان اجرب المكونات المنزلية الآمنة وان كانت النتيجة بطيئة وطويلة الامد.   
 

 نصائح لنجاح الفيلر  


قبل ان ابدأ تجربتي مع تذويب الفيلر في المنزل قررت ان اقرأ الكثير عن هذه العملية وعرفت انه لا يمكن نجاحها من دون توفر بعض الشروط الاساسية. 
-    من المهم ان تكون الحقن المستخدمة ذات جودة عالية منعاً لحدوث اي تشوهات. 
-    من الضروري اللجوء الى مركز طبي متخصص حيث يتم استخدام الادوات المعقمة المناسبة. ومن المهم الاعتماد على خبرة طبيب اختصاصي يتمتع بسمعة جيدة في هذا المجال. 
-    من الضروري حماية مناطق الحقن من تأثير اشعة الشمس عن طريق تطبيق كريم بدرجة حماية مناسبة. 
  الاعراض الجانبية 
عرفت ايضاً انه يمكن حقن الفيلر ان تتسبب ببعض الاعراض الجانبية التي يجب ان تتعرف عليها الاخريات من اجل منع حدوثها. 
-    من الممكن ان يؤدي هذا الى حدوث نزيف تحت الجلد وقد يظهر على شكل كدمات تختفي بعد ايام قليلة. 

 

 

اقرئي أيضاً:بديل الفيلر لنفخ الخدود قبل العيد


-    من الممكن ان يؤدي هذا الى حدوث التهابات خفيفة الامر الذي يستدعي الذهاب الى المستشفى. 
-    قد يؤدي الفيلر الى تغير في لون الجلد وكثافته. 
-    يمكن ان يؤدي الى تلف الاوعية الدموية وهي حالة نادرة الحدوث. 
-    قد يسبب الاصابة بعدوى ما. ولهذه الاسباب قررت خوض تجربتي مع تذويب الفيلر في المنزل. ولا اعلم ما اذا كنت سأكرر التجربة ثانية.    
 

أضف تعليقا