نقطة ضعف الرجل في الفراش

من المهم ان تعرف الزوجة نقطة ضعف الرجل في الفراش. فهذا يساعدها على الاستفادة منها من اجل تحقيق النجاح في العلاقة الزوجية. ويقصد بهذا ما يمكن ان يعزز الرغبة الجنسية  لديه وان يزيد قدرته على اداء الفعل الحميم. اذاً هذا ابرز ما يجب معرفته عن نقطة ضعف الرجل في الفراش وكيفية التعامل معها من اجل القيام بالعلاقة الزوجية بنجاح تام. 

 

نقاط ضعف الرجل 

 


 على الزوجة ان تعرف اذاً نقطة ضعف الرجل في الفراش لأن هذا يمكن ان يساعد على نجاح العلاقة الزوجية وعلى اداء العلاقة الحميمة حتى النهاية. 
 

 صوت الزوجة 

 

 


يعتبر من العوامل التي يمكن ان تساعد على تعزيز الرغبة لدى الرجل. ولهذا من المهم ان تتحدث اليه اثناء العلاقة بالهمس بغنج، على ان تقترب منه قدر الامكان وان تنظر مباشرة الى وجهه. 


نزع الملابس ببطء  

 


من المفيد ان تقوم الزوجة بذلك امام عيني الزوج ببطء ومن دون اسراع. فهذا يعتبر من معززات الرغبة البصرية. ولهذا من المهم ان تحرص على فعل هذا بين الحين والآخر لأن التكرار يمكن ان يؤدي الى نتيجة عكسية. 

 

التدليك 

 


يساعد هذا على الشعور بالاسترخاء وعلى التخلص من التوتر. ولهذا من المهم ان تفعل الزوجة هذا لزوجها مع بدء العلاقة. فهذا يؤدي الى تحفيز الرغبة لديه ايضاً. ومن الممكن في هذه الحالة ان تركز على كتفيه ورقبته على ان تفعل هذا بهدوء ومن دون الضغط الشديد كي لا يحس بالالم. 


رائحة الجسم والعطر 


قبل العلاقة من المفيد ان تقوم الزوجة بالاستحمام بجل دوش برائحة مميزة. كما يمكنها بدلاً من ذلك ان ترش على جسمها العطر الذي يحبه الزوج. فهذا يثير الرغبة ويعتبر عاملاً فعالاً من عوامل نجاح العلاقة الزوجية.  
 

التنفس 


من الممكن ان تساهم طريقة تنفس الزوجة في اثارة الزوج. ومن المفيد اثناء العلاقة ايضاً ان تصدر اصواتاً يمكن ان تجعلها اكثر حماساً وان تؤدي الى نجاحها. 

 

الكلام 


من الممكن ان يؤثر قول الزوجة لبعض الكلمات ذات الصلة بالعلاقة الحميمة على الزوج وان يزيد الرغبة والطاقة لديه. ولهذا من المهم ان تعرف جيداً الكلمات التي يحب سماعها والتي يمكن ان تساهم في نجاح العملية عموماً. وهذا يشكل ايضاً جزءًا من نقطة ضعف الرجل في الفراش. 
 

نصائح اضافية مفيدة 


الى جانب التعامل الناجح مع نقطة ضعف الرجل من المهم ان تهتم المرأة بمحيط العلاقة اي المكان الذي تتم اقامتها فيه وان تستثمر ذلك من اجل اداء الفعل الحميم بنجاح حتى النهاية. 
-    عليها ان تحرص على اعتماد الاضاءة الخافتة التي تشيع الاجواء الرومنسية وتوحي بالخصوصية. ومن الممكن ان تستعين بالموسيقى الهادئة جداً. 
-    يمكنها ان تضع الى جانب السرير مقعداً وان تطلب من زوجها الجلوس عليه اثناء نزعها الملابس مثلاً. 
-    من الممكن الاستعانة في هذه الحالة بالمرآة لأن هذا يزيد الرغبة لدى الزوجين معاً. 
-    يمكن تزيين الغرفة بالشموع في حال كان الزوج يتمتع بطبيعة رومنسية. 
-    من المفيد ايضاً ان تقوم الزوجة بنثر بتلات الورود على السرير. 
-    يمكنها ان تقوم ايضاً بتغيير ديكور الغرفة بين الحين والآخر مع اضافة عناصر جديدة يمكن ان تعزز سبل نجاح العلاقة الحميمة. 
 
 

 

اقرئي أيضاً: هل العلاقة الحميمة تقوي الحب؟


 

أضف تعليقا