هذا مكان العلاقة الحميمة المناسب لمواليد الابراج


من المهم اختيار مكان العلاقة الحميمة المناسب من اجل القيام بها بنجاح. وهو ما يمكن فعله عن طريقة الاستعانة بالابراج. فلكل برج المكان الذي يناسبه والذي يساعد مولوده على اتمام هذه العلاقة بشكل تام ومن دون اخطاء. وهو ما يمكن ان يسبب شعور الطرفين بالرضى. وهذا مكان العلاقة الحميمة المناسب لكل من مواليد الابراج.

مكان العلاقة الحميمة للابراج


يمكن كل من مواليد الابراج اختيار مكان العلاقة الحميمة المناسب له والذي يساعده على اتمامها بنجاح وعلى شعوره وشريك الحياة بالاكتفاء والرضى بعد الانتهاء منها.  


الحمل


يحب مولود الحمل القيام بأي عمل بسرعة وحماس من دون اضاعة الوقت. ولهذا فإن مكان العلاقة الزوجية المناسب له هو اي موضع يمكن ان يشعره بالارتياح في المنزل شرط ان يتسم بالحميمية والخصوصية.  

 

الثور


  يحب هذا المولود الفخامة ولهذا يفضل ان يقيم العلاقة في مكان يتمتع بأثاث فاخر وموجودات واكسسوارات ذات تصاميم مميزة وفريدة. ولهذا فهو يعتني عادة بديكور غرفة النوم بشكل جيد. كما انه يستعد للمناسبة بشكل تام ومن دون نسيان اي من التفاصيل.

الجوزاء


يحب مولود الجوزاء التجديد. ولهذا يمكنه الانتقال من غرفة النوم الى مكان آخر في المنزل يشعره بالارتياح والحميمية مثل غرفة الجلوس او غيرها في حال توفرت فيها الشروط المناسبة في الوقت المناسب.

السرطان


لا يشعر مولود الجوزاء بالامان الا في منزله وتحديداً في مكانه الخاص اي غرفة النوم. ولهذا يفضل ان يقيم فيها العلاقة الحميمة مع الشريك بشكل دائم ويرفض اختراق هذه القاعدة او تخطيها اياً تكن الظروف التي يمكن ان تؤدي الى ذلك.  

الاسد


يحب مولود الاسد الاماكن المغلقة تماماً من اجل القيام بالعلاقة الزوجية بنجاح. ولهذا فإنه يقوم بإسدال الستائر واطفاء النور واضاءة الشموع. فهذا الجو يشعره بالامان والسعادة اثناء لقاء الشريك.  

العذراء


تعتبر النظافة والترتيب من اكثر القواعد التي يحرص مولود العذراء على اتباعها. ولهذا فإنه يحضر مكان العلاقة باهتمام تام ويقوم بترتيبه معتنياً بكل التفاصيل من اجل الشعور بالمتعة.

الميزان


تعتبر غرفة الفندق من ابرز الاماكن التي يحب مولود الميزان اقامة العلاقة الزوجية فيها. فهذا يشعره بالتغيير والتجديد ويبعده عن الضغط النفسي الذي قد يشعر به في منزله.


العقرب


يفضل مولود العقرب الاماكن المنعزلة من اجل القيام بالعلاقة الحميمة. ولهذا قد يختار غرفة بعيدة عن سائر انحاء المنزل او اخرى تقع في الطابع السفلي او غير ذلك. فهذا يشعره بأنه يعيش حياته الخاصة بأفضل الطرق.

القوس


 من الممكن ان يمارس مولود القوس العلاقة مع شريك الحياة في غرفة تعمها الفوضى. فهو عفوي ولا يحب الالتزام بالكثير من القواعد والاجراءات. اذاً من الممكن ان يفعل هذا في غرفة نوم غير منظمة.

الجدي

 

يفضل هذا المولود اقامة العلاقة برفقة الشريك في احد المنتجعات بعد الخضوع لجلسة عناية وتدليك مثلاً. فهذا يجعله يحس بأنه الشخص المدلل ويساعد على انجاح العلاقة.

الدلو


يشعر هذا المولود بالخجل اثناء اقامة العلاقة. ولهذا فهو يحب اقامتها في مكان مغلق تماماً. كما انه يرفض مغادرة المكان الذي اعتاده في هذا السياق لأنه لا يحب التغيير. 

 

 اقرئي أيضاً: 3 نصائح مهمة لإقامة العلاقة الحميمة بنجاح بعد انقطاع 

الحوت

 

يحب هذا المولد الهدوء. ولهذا فإن الاماكن التي لا يبلغها الضجيج هي المفضلة بالنسبة اليه لإقامة العلاقة الحميمة. وهكذا عادة ما يختار غرفته الخاصة سواء في المنزل او في الفندق بعيدة عن الغرف الاخرى.

 

أضف تعليقا