أعشاب تزيد الرغبة الجنسية بدون ادوية

هل تعانين من انعدام الشهوة للعلاقة الحميمة وتريدين تعزيزها بطريقة صحية، إليك أعشاب تزيد الرغبة الجنسية.

 

1. الزعفران

 

في حين أن الزعفران غالي الثمن، إلا أنه يزيد من الدافع الجنسي، فهو يحتوي على خصائص مضادة للأكسدة ويمد بالسيلينيوم والزنك والبوتاسيوم والمغنيسيوم.

 

2. الحلبة

 

أعشاب تزيد الشهوة الجنسية

 

 

إن تناول الحلبة يزيد من الدافع الجنسي لدى الرجال والنساء ذوي الرغبة الجنسية المنخفضة. الحلبة قد تساعد أيضاً في خفض مستويات السكر في الدم لدى مرضى السكري.

 

3.  الشمر

 

يمكنك تقطيع سيقان الشمر وإضافتها إلى الأطعمة تماماً مثل الكرفس، والشمر يحتوي على مواد كيميائية قد تزيد من الدافع الجنسي. يستخدم الشمر أيضاً للمساعدة في الهضم والمساعدة في الرضاعة وتخفيف البلغم في الممرات القصبية.

 

4. القرنفل

 

تحتوي فصوص القرنفل على نسبة عالية من أحماض أوميجا 3 الدهنية والمنغنيز وفيتامين ك، كما تحتوي على الأوجينول الذي يعمل كمخدر معقم ومطهر.

 

أعشاب تزيد الشهوة الجنسية

 

5.  الثوم

 

بصرف النظر عن الطريقة التي تجعل رائحة أنفاسك مرتفعة، فإن المستويات العالية من الأليسين في الثوم تعمل على تحسين تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية، الثوم مفيد أيضاً لقلبك وله خصائص مضادة للميكروبات والفطريات.
 

 

6. الزنجبيل

 

يزيد الزنجبيل من تدفق الدم، وخاصة للأعضاء الجنسية. كما أنه يدفئك، ورائحته أفضل بكثير من الثوم. استخدمت العديد من الثقافات الزنجبيل كمنشط.

 

7. الهيل

 

تحتوي هذه التوابل على مستويات عالية من cineole، مما يزيد من تدفق الدم إلى المناطق الجنسية من الذكور والإناث. قد يزيد من الرغبة، كما أن له خصائص إزالة السموم.

 

8. الفلفل الحار
 

 

أعشاب تزيد الشهوة الجنسية

 

الفلفل الأحمر يعزز عملية الأيض وزيادة تدفق الدم إلى المناطق الحساسة. قد يكون مفيداً أيضاً لصحة القلب، وقد يساعدك على إنقاص الوزن من خلال إطلاق عملية الأيض.

أضف تعليقا