موديلات عبايات ملونة للسهرة موضة صيف 2021

لا تقتصر عبايات السهرة على القطع السوداء فقط خاصة مع توفر العبايات الملونة المميزة بالتفاصيل والتطريزات الفخمة والتي انتقلت بها إلى مستوى آخر يؤهلها لتكون رفيقتك في المناسبات وطلعات المساء بشكل عام.

 

 

اقرئي أيضا : عبايات ملونة من وحي الفاشينيستا

 


العبايات الليلك تتربع على عرش موضة 2021

 

لا خلاف على أن اللون الليلك أو اللافندر من أبرز توجهات موضة  عبايات 2021 ولم ينحصر في زاوية الأزياء اليومية الموقعة من ماركات عالمية بل طال أيضًا العبايات الشرقية، كشفت ماركة أناتومي Anatomi عن تصميم شديد النعومة زين بتطريز على أطراف الأكمام ونسق مع فستان من نفس اللون.


ظهرت عارضة ماركة Wa Dubai بعباية لامعة من الأورغانزا مصممة بأكمام الجرسBell Sleeves المؤلفة من طبقتين ومزدانة من الأمام بتطريز عامودي نسقت مع فستان V Neck من نفس لونها.

 

 

 


 

 

 

عبايات بألوان ترابية لإطلالة رصينة وناعمة

 

تملك درجات البيج والنيود سحرًا لا يقاوم وتعد من أبرز الألوان التي وظفت بشكل رائع في تصميم العبايات والتي ضمت قطع مطرزة تناسب أجواء المساء والسهرات، بمزيج من الستايل العصري والشيك قدمت ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique عباية ساتان عريضة الكتفين مزينة بتطريز متناثر منسقه مع فستان واسع من نفس لونها.


أعجبتنا أيضًا العباية البيج المحبوكة بتطريز أبيض من توقيع عفة الدباغ Effa Fashion، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان حرير أبيض.

 

 

 

 

 

عبايات باللون الأخضر الزمردي ستثري أناقتك

 

استحوذ الأخضر بجميع تدرجاته على إهتمام المصممين هذا العام لا سيما الأخضر الزمردي الفخم، انتقينا لكِ باقة من أجمل العبايات المصممة بهذا اللون الملوكي، تألقت عارضة ماركة Koraar بعباية مزينة بالترتر الفضي والذهبي منسقه مع حذاء مدبب باللون الذهبي.


ظهرت عارضة ماركة داج Daj بعباية خضراء داكنة مزدانة بالترتر الفضي منسقه مع فستان طويل واسع بياقة دائرية.

 

 

 

أضف تعليقا