عبايات ملونة موضة الموسم وطرق تنسيقها في رمضان 2021

تعتبر العباية الملونة قطعة صيفية بإمتياز حيث نلجأ إليها للحصول على إطلالات مفعمة بالمرح والحياة تناسب طلعات وعطلات الصيف، ألقي نظرة سريعة على أحدث موديلات العبايات الملونة واتبعي نصائحنا لتنسيقها بأناقة مع الملابس والاكسسوارات.

 

 

اقرئي أيضا : موديلات عبايات رمضان 2021 مزينة بالورود

 


عبايات بدرجات الأزرق لإطلالة راقية 

 

كانت العبايات الزرقاء بمختلف نغماتها نجمة مجموعات 2021، قدمت ماركة أناتومي Anatomi عباية أقرب للون التركواز مطرزة عند الأكمام نسقيها إما مع فستان من نفس لونها أو توب وبنطال واسع باللون الأبيض وفي كل الأحوال تممي أناقتك بصندال فضي بكعب عريض.


ظهرت عارضة Ciel Dubai بعباية باللون الأزرق الجنزاري نسقيها مع فستان أسود يصل للكاحل وصندال أسود.


العبايات الزرقاء البودر من توقيع Designers Empire وإس إتش كولكشن SH Collection وهمسة Hamsa نسقيها مع فستان أبيض وصندال وحقيبة باللون الذهبي.

 

 

 

العبايات الترابية نجمة ربيع وصيف 2021

 

في سبيل الحصول على إطلالة على الموضة لن تستطيعي أن تستغني عن العبايات الترابية، ادرجت ماركة عفة الدباغ Effa Fashion عباية بيج محبوكه بتطريز أبيض ناعم حول الكتف والخصر لائميها مع فستان أبيض وصندال أبيض.


جربي تنسيق العباية البليسيه من مجموعة لوزان Louzan مع توب أبيض وبنطال واسع من اللون نفسه وانتعلي صندال نيود.

 


 

 

عبايات وردية آخر موضة لإطلالات رمضان

 

شقت العبايات الوردية طريقها إلى مجموعات 2021، من جهتنا أعجبتنا العباية المصممة بنصف أكمام ومطرزة حول الياقة من مجموعة Shatha Essa والتي نُسقت مع فستان من نفس لونها وصندال فضي.


ستعجبك العباية المحبوكة بتطريز عامودي من توقيع تاء مربوطة Ta Marbotaنسقيها مع بلوزة ستان بيضاء وبنطال جينز عالي الخصر وحذاء فضي مدبب.

 


 

 

عبايات بدرجات البني والبرتقالي المحمر 

 

درجات البني والبرتقالي المحمر حضرت لدى هال إنك Haal inc وAiSHAZ تلك الأخيرة قدمت موديل بطبعة tie-dye الرائجة نسقيه مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز Skinny فاتح عالي الخصر وصندال بلاتفورم نيود.

أضف تعليقا