عبايات ملونة لعيد الفطر من وحي الفاشينيستا المحجبات

 

تألقت الفاشينيستا المحجبات على مدار شهر رمضان بأجمل العبايات الشرقية والتي يمكنك أن تستوحي منها إطلالة عيد الفطر المبارك، شاهدي أجمل الصور بالعبايات الملونة واستوحي منهن تنسيقات مميزة.

 

اقرئي أيضا : عبايات عيد الفطر 2021 باللون الأبيض ونصائح تنسيقها

 

 

 

عبايات ساده لنهار العيد من وحي الفاشينيستا 

 

تناسب العبايات الساده الخالية من التطريز طلعات النهار، نسقي العبايه البيج الفاتحة مع توب أبيض وتنورة بيضاء مكشكشه واكملي اللوك بحذاء بيج مسطح وحقيبة بيضاء واعتمري طرحة شيفون باللون البيج.


على طريقة الفاشينيستا فاطمة حسام نسقي العباية الورقاء الواسعة مع فستان أبيض وطرحة بيضاء وانتعلي حذاء Loafer أبيض واحملي حقيبة الكتف الزرقاء البودر عبر الجسم.

 

 

 

عبايات مطرزة لإطلالات فخمة من إنستقرام

 

إذا كنت ترغبين في إطلالة فخمة تتألقين بها على مدار اليوم ننصحك بالعبايات المحبوكه بالتطريز،ارتدي العباية البيضاء المطرزة مع تيشيرت بيج وبنطال جينز فاتح مستقيم القصة وانتعلي صندال نيود من دون إبزيم.


لائمي العباية الزرقاء البودر المطرزة بالأبيض مع فستان أبيض يصل طوله إلى الكاحل وتممي أناقتك بصندال أبيض وحقيبة كتف من نفس لونه واختاري الطرحة من نفس لون العباية.

 

 

 

عبايات آخر موضة لإطلالات عيد الفطر

 

حرصت بعض مؤثرات الموضة المحجبات على إختيار العبايات ذات الطابع العصري الشبابي،اختاري عباية منفوخة الكمين بلون غير تقليدي كالسيمون ونسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز Flared وانتعلي صندال أبيض بكعب عريض واعتمري طرحة بيج.


واكبي الموضة واعتمدي عباية بجهتين غير متطابقتين من حيث اللون واحرصي على إختيارها بألوان الباستيل الهادئة لتناسب النهار ونسقيها مع فستان أبيض طويل وصندال بأحد اللونين المتوفرين في العباية واحملي حقيبة بيضاء.

 

 

 

 

عبايات بألوان ترابية نجمة ربيع 2021

 

من الملاحظ تهافت الفاشينيستا المحجبات على العبايات المصممة بالألوان الترابية الرائجة لا سيما العبايات البيج الفاتحة والتي قمن بتنسيقها مع إطلالة بيضاء مؤلفة من توب وبنطال كما في إطلالة الفاشينيستا سهى.


برزت أيضًا العبايات الكاكي بمختلف درجاتها احرصي على تنسيقها على غرار مؤثرات الموضة مع فستان أو بلوزة وتنورة مستقيمة القصة باللون الأبيض على أن تكون الطرحة من نفس لون العباية وانتعلي حذاء بني أو باللون البرغندي الداكن.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات