ستصدمك هذه المعلومات عن الحياة الحقيقية لعارضات الأزياء!

هل تساءلت يوماً كيف يكون الوضع في حال كنتِ عارضة أزياء؟  تحتاج صو عارضات الازياء الى الكثير من العمل أو الفوتوشوب - أكثر مما يظنّه البعض. فبعض العارضات يختلفن تماماً في الصور عما يظهرن عليه في حياتهنّ اليومية. هناك العديد من الحيل المستخدمة في إنشاء تلك الصورة المثالية.
إليك ببعض الخفايا في كواليس حياة عارضات الأزياء.

1.    لا بأس في تناول الطعام. قد لا تصدّقين ما سنقوله، لكن لا تعيش جميع العارضات على الكرفس أو حبتين من العنب يومياً. معظم العارضات في الواقع يتناولن أطعمة طبيعية صحية، وحتى يمكنهن التمتع بالبرغر والعصائر!  

 

 

2.    لا تتقاضى العارضات دائماً مقابل تصوير الإعلانات. هذا الأمر ينطبق خاصة على العارضات الحديثات في هذه المهنة واللواتي يبغين بناء خبرة. 

 

3.    الصور ليست دائماً برّاقة كما تظهر في المجلات والإعلانات. فقد لا تعرفين أن العارضات يعرضن أنفسهن للكثير من الضغوط، و يجب أن يتمتعن بقدرة عالية على الاحتمال. على سبيل المثال، كثيراً ما تُجبر العارضة على ارتداء ملابس خفيفة لتنفيذ جلسة تصوير في ظل طقس شديد البرودة، والسبب أنها تعرض ملابس تشكيلة الصيف المقبل! عليها أن تحتمل البرد وأن تبدو في الوقت نفسه مرتاحة وفاتنة!

 

 

4.    عليك أن تكوني حرس نفسكِ. مع هذا العدد الكبير من الهواتف المزودة بكاميرات وراء الكواليس ومدرجات الأزياء، يظهر في بعض الأحيان أشخاص يحاولون تصوير العارضات في أوقات غير مناسبة. 

 

 

5.    على الرغم من ارتداء أجمل الأزياء الباهظة الثمن، لا يمكن للعارضات للأسف الحصول على هذه الملابس. في بعض الأحيان، تكونين محظوظة وتحصلين عليها، ولكن هذا نادراً ما يحدث.

 

 

6.    يعتقد معظم الناس أنّ العارضات يخضعن لجلسات تصوير كلّ يوم، في حين أنه في الواقع، العديد من العارضات يجدن صعوبة في الحصول على حجوزات متنظمة. تمرّ العارضات بفترات من الزمن لا يقمن إلّا بالكاستينغ قبل البدء بعمل جديّ.

 

 

7.    هذه المهنة فيها الكثير من الوقت الضائع في الإنتظار،  سواء كان ذلك في انتظار الحصول على تسريحة شعر أو مكياج، أو في انتظار جهوزية المصوّر وفريقه، والانتظار للحصول على صوركِ، أو انتظار عروض الأزياء لاعتلاء المدرجات... لهذه الأسباب، كثيراً ما نرى العارضة تتسلّى بهاتفها أو في يدها كتاب، هناك الكثير من وقت الفراغ الذي يجب استثماره بطريقة جيدة.

 

 

8.    توقعاتك لا تتطابق دائماً مع الحقيقة. هناك حالات نادرة تتقدّم فيها العارضة لجلسات تصوير وتحصل على ما تفكّر به. في أكثر الأحيان، يغيّر المصوّر ما تريده الى شيء مختلف تماماً.

 

 

اقرئي أيضاً:لن تصدّق ما قالته ريهانا عن حياة المشاهير؟

 

 

9.    يمكن أن تكون العارضات في أي سن. ثمة مفهوم خاطئ وشائع وهو أنه عليك أن تكوني شابة إذا أردتِ أن تكوني عارضة، ولكن هناك العديد من الأنواع المختلفة لعرض الأزياء. هناك الكثير من الفرص للسيدات الأكثر نضجاً. 

 

أضف تعليقا