أفكار تنسيق الكنزات والكارديغان من وحي إطلالات العارضات

  • برعت دور الأزياء العالمية في تقديم تشكيلة منوعة من الكنزات الصوف ضمن عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021 ونسقها المصممون بطرق مبتكرة على الموضة، شاهدي أجمل الصور من منصات العروض واستوحي منها ما يجدد ستايلك في الموسم الجديد.


    اقرئي أيضا : كنزات خفيفة موضة 2020 من وحي الفاشينيستا بحسب الجسم
     

     

    كنزات صوف طويلة موضة خريف 2020

     

    تأتي الكنزات الصوف الطويلة الواسعة على أول قائمة إتجاهات خريف 2020، استوحي من اطلالة عارضة درايس فان نوتن Dries Van Noten الجريئة ونسقي الكنزه المطبعة مع قميص ترتان وتنورة مطرزة شرط أن يكون لونها نتوفر في طبعة الكنزه أو القميص وانتعلي بوت طويل ولإطلالة أكثر نعومة نسقي نفس الكنزه مع قميص أبيض وبنطال جينز أزرق داكن.


    على طريقة عارضة مايكل كورس Michael Kors ارتدي الكنزه السوداء أو الرمادية الداكنة فوق فستان أو تنورة ترتان قصيرة وانتعلي بوت أسود طويل يغطي الركبة.

     

     

     

    فساتين صوف من مجموعات شتاء 2021

     

    بالنظر إلى مجموعات خريف وشتاء 2020 سنلاحظ سطوع نجم الفساتين الصوف الطويلة ولكن هذا الموسم أتت بقصات واسعة عكس مواسم سابقة برزت خلالها الفساتين المحددة للقامة، أحببنا الفستان البيج منفوخ الكمين ذي الياقة العالية من مجموعة جيل ساندر Jil Sander والذي نسق مع بوت رمادي طويل وحقيبة باوتش حمراء واكسسوارات ذهبية.


    اذا كنتِ ترغبين في مزيد من الطول اتبعي الحيلة التي طبقتها عارضة Agnona حيث اعتمدت لون واحد في كامل اطلالتها فنسقت الفستان الصوف الجملي الطويل مع بوت جملي ووشاح صوف من اللون عينه.

     


    كنزات صوف قصيرة وطرق تنسيقها

     

    تعتبر الكنزات الصوف القصيرة من أبرز توجهات هذا الشتاء وتفنن المصممون في تقديم قصات وألوان متنوعة، لإطلالة شبابية نسقي الكنزه الصوف البيضاء المصممة بأكتاف بارزة مع شورت أسود طويل على غرار عارضة ديفيد كوما David Koma وارتدي جوارب سوداء تصل إلى منتصف الساق وصندال أسود بكعب رفيع.


    لإطلالة على الموضة نسقي الكنزه البيج مع بنطال ترتان قصير عالي الخصر واسع الأرجل على طريقة عارضة ماركة إيترو Etro وتممي أناقتك بقميص أبيض وبوت بني داكن يغطي الجزء المكشوف من الساق.

     

    الكارديغان الصوف موضة الموسم

     

    ينافس الكارديغان الصوف هذا الشتاء بقوة، خاماته السميكة نوعًا ما ستجعله رفيقا لكِ على مدار الموسم الشتوي وحتى في ظروف الطقس البارد، امزجي بين اللونين الأكثر رواجًا هذا الموسم ونسقي الكارديغان الأبيض الطويل مع بنطال أصفر مستقيم القصة واحملي حقيبة كتف صفراء.


    ارتدي الكارديغان الأحمر الواسع مع قميص أبيض وبنطال أسود مخطط من وحي إطلالة عارضة إيترو Etro.

    أضف تعليقا