من هن العارضات الست الاكثر تأثيراً على إنستغرام عالمياً؟

  • من كيندال جينر وميراندا كير إلى جيزيل بوندشين وكارا ديليفين، إنتقلت هؤلاء عارضات الازياء من السيطرة على مدرجات الأزياء، وأغلفة المجلات المرموقة وحملات الموضة إلى تحقيق شعبية كبيرة في العالم الرقمي. هنا نأتيكِ بأهمّ 10 عارضات يجذبن الملايين من المتابعين على إنستقرام بمجرّد تحميل صورة سيلفي واحدة!

    العارضات الأكثر شهرة على إنستقرام بملايين المتابعين!


    1-    كيندال جينر

     


    العمر: 25
    المتابعون: 157  مليون  متابع
    منذ عرضها الأول لعلامة مارك جاكوبس في فبراير عام 2014، أصبحت كيندل تتمتع بمهنة مع ظهورها في عروض جيفنشي وشانيل وبالمان، وخلال أقل من موسمين أصبحت واحدة من أهم عارضات الأزياء. مع 157 مليون متابع على إنستغرام، هي اليوم العارضة الأكثر شعبية في العالم.

     

     

    2-  جيجي حديد

     


    العمر: 25
    المتابعون: 64.9 مليون
    مع عينيها بلون الزمرد وخصل شعرها الذهبية، قفزت جيجي حديد سلّم عرض الأزياء لتنضمّ الى العارضات الأشهر خلال موسمين فقط وذلك في تصدّرها أكبر الحملات مع Guess، Maybelline، ماكس مارا، بالمان وغيرها. هذا بالإضافة الى ظهورها خلال أسابيع الموضة في عروض شانيل، جان بول غوتييه وموسكينو. حين لا تسير على المدرّجات أو تصوّر الحملات، تواصل جيجي شحن نشاطها في ماليبو وتشارك نمط حياتها في كاليفورنيا مع متابعيها على إنستغرام.

     

     

    3-    كارا ديليفين

     


    العمر:28
    المتابعون: 34.4 مليون 
    مع حاجبيها العريضين الشهيرين، ولوكها الجريء وحسّ فكاهتها على وسائل الإعلام الاجتماعي، كارا ديليفين تضيف نكهة خاصّة الى عالم الموضة مع شخصيتها المرحة منذ عام 2011. تعاونت العارضة البريطانية مع بعض من أكبر دور الأزياء بما في ذلك Saint Laurent by Hedi Slimane، شانيل، فندي، Burberry Prorsum، توم فورد، وDKNY. كما قررت أن تأخذ استراحة من عرض الأزياء مع إطلاق فيلمها الجديد Paper Towns. 

     

     

    4-  بيلا حديد

     


    العمر: 24
    المتابعون:  39.9 مليون متابع
    بيلا عارضة محترفة منذ سن السادسة عشر وقد بدأت بالظهور على مدارج عروض الأزياء منذ العام 2014 وهي تشعل الأجواء بجمالها الأخاذ وقد احتلت مكانة مرموقة على سلم السيدات الأكثر جمالاً من حول العالم حيث نالت لقب الوجه المثالي. عملت مع ماركات شهيرة مثل مايكل كورس وتوم فورد ورالف لوران وغيرهم الكثر وظهرت على أغلفة أهم مجلات الموضة. ثروتها تزيد عن الـ25 مليون دولار وحسابها على إنستغرام يتضمن حوالي أربعون مليون متابع. 

     


    5-    كريسي تايغن

     


    العمر: 35
    المتابعون: 34.4 مليون متابع
    العارضو المحبوبة ليست فقط في مجال الأزياء، بل هي أيضاً كاتبة ومقدمة برامج تلفزيونية. في العام 2010، بدأت مسيرتها المهنية في مجال عرض الأزياء حين اكتشفها مصور وظهرت في مجلة لملابس السباحة. بعد ذلك، دخلت عالم الشهرة على الفور وأطلت على أغلفة عدد كبير من مجلات الموضة. تتمتع بشغف للطبخ ونشرت كتابين لوصفات الطبخ حيث كشفت عن أسرارها. ثروتها تفوق الـ75 مليون دولار أميركي. 

     

    اقرئي أيضاً:10 نصائح تنحيفية من أجمل العارضات العالميات

     

    6- هايلي بالدوين بيبر

     


    العمر: 24 
    المتابعون: 33.7 مليون متابع
    هايلي عارضة شابة كانت في السابق راقصة باليه محترفة ولكنها تخلت عن مهنتها بسبب إصابة تعرضت لها. دخلت عالم الموضة في العام 2014 وفوراً ظهرت على أغلفة عدد من مجلات الموضة وقدمت عدد من حفلات توزيع الجوائز. تزوجت من جاستن بيبر وهما الثنائي المثالي ويظهرات سوياً على الدوام. 


     

    أضف تعليقا