تذكري لحظات سقوط العارضات الأكثر إحراجاً على مدارج عروض الأزياء

في ظل أزمة الكورونا، تم إلغاء الكثير من عروض الأزياء ومن الواضح أن أسبوع الموضة للهوت كوتور سيتم إلغائه هذا العام، بالإضافة الى إلغاء كل عروض كروز 2020- 2021، ولذلك لا يسعنا الإنكار بأننا نشتاق لهذه الفترات والأحداث الموضوية الشيقة. لذلك، أخذتنا النوستالجيا في رحلة في طريق الذكريات لنسترجع أبرز الأحداث التي جرت ضمن هذه الفعاليات في الأعوام الماضية. كعوب عالية، أسطح زلقة وفساتين طويلة كلها تجعل من مدرج عرض الأزياء مكاناً خطيراً للعارضات اللواتي لم تسلم نخبة منهن من التعثر والوقوع بطرق مؤذية. من هنا، اخترنا لك بعض الوقعات التي لن ينساها عالم الموضة مهما مر عليها الزمن.


-    عارضتان على مدرج Hervé Leger by Max Azria: ليس واحدة فقط، بل عارضتين خلال هذا العرض عانين من وقعات فظيعة. فالأولى انزلقت الى  الخلف حيث يبدو من الصور بأنها أذت ظهرها، فيما وقعة الثانية بدت أقل إيلاماً بفستانها الأسود إذ أنها استعانت بيديها لتكسر قوة تعثرها. 


-    جيسيكا ستام في عرض كلوي 2006: تشتهر جيسيكا ستام بعينيها الزرقاوين ووجهها الذي يشبه الدمية وقد رأيناها على أغلفة أهم المجلات ولكن تعثرها بحذائها الخشبي ووقوعها على مدرج كلوي لخريف 2006 ستبقى ذكرى راسخة في عقول متابعات الموضة. 

 

اقرئي ايضاً: مواقف محرجة: شاهدن سقوط وتمزق فساتين النجمات

 

jessica stam


-    Kamila Wawrzyniak في عرض فيفيان ويستوود: اختبرت كاميليا حالة حرج مزدوجة حين وقعت مرتين خلال عرض فيفيان وستوود في العام 2007.


-    ليندساي ويكستون في عرض Fashion For Relief: لعل هذه العارضة هي الأقل حظاً على الإطلاق حيث وقعت ثلاث مرات وفي كل مرة حاولت أن تقوم فيها لتطمئن الجمهور بانها بخير وبأنها تقبلت الأمر بروح رياضية، كانت تقع من جديد بطريقة مخزية للغاية. 

 

 

Lindsey Wixson at Fashion For Relief

 


-    بيلا حديد في عرض مايكل كورس: العارضة ذات 19 عاماً لم يمض على وجودها في المجال سوى بضع أعوام وقد حظيت بكارثتها الأولى خلال عرض لمايكل كورس في أسبوع الموضة في نيويورك في العام الماضي حيث التوى كاحلها ووقعت على الأرض حين كانت تسير أمام مصورين ومصممي أزياء وغيرهم. بالطبع، فهي

 

 

bella hadid

 

ذات خبرة طويلة ولذا فقد وقفت من جديد وأكملت العرض ولكنها كشفت في وقت لاحق بأنها أذت كاحلها بطريقة سيئة للغاية. 


-    كانديس سوانيبول في عرض جيفينشي: تشتهر عارضة فيكتورياز سيكريت بتعرضها لموقف دراماتيكي أثناء سيرها في عرض جيفينشي، حيث كان شريط حذائها ذو الشراريب مفكوك عن كثب، ما جعل من مهمة السير فيه صعبة للغاية، ما أدى الى تعثرها في وسط مدرج عرض الأزياء حيث وقعت على بطنها وركبها وكما يبدو فإنها تألمت كثيراً. 

 

 

candice swanepoel fall givenchy

أضف تعليقا
المزيد من عروض الأزياء