أجمل موديلات فساتين سهرة صيفية موضة 2021 

  • شهدت مجموعات ربيع وصيف 2021 للأزياء الجاهزة تنوعًا كبيرًا في فساتين السهرة حيث حضرت الموديلات السادة والمشجرة، المنسدلة والمنفوشة وسيطر اللون الأصفر والذي يعد لون العام.

     

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين سهرة للشابات موضة ربيع وصيف 2021

     


    الفستان الأصفر الأبرز في صيف 2021

     

    بعدما أعلن الأصفر لونًا للعام كان لا بد أن ينعكس ذلك على مجموعات 2021 خاصة المخصصة لفصلي الربيع والصيف، قدم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab فستان طويل بموديل القميص مفتوح من الأمام ومزود بتنورة قصيرة نسق مع صندال واكسسوارات ناعمة باللون الذهبي.


    تألقت عارضة جيني بيكهام Jenny Packham بفستان طويل عالي الخصر مزين بورود محبوكه حول الصدر، جربي تنسيقه مع صندال وكلاتش باللون الفضي.


    أحببنا أيضًا الفستان منخفض الخصر من توقيع ماركة لانفان Lanvin والذي نسق مع بوت طويل من نفس لونه.

     

     

     


     

     

    فساتين مشجرة للسهرة موضة الموسم 

     

    وضع المصممون خلاصة إبداعاتهم في الفساتين المطبعة بالورود وأوراق الشجر واحتوت مجموعات 2021 على تشكيلة مميزة أبرزها الفساتين الديكولتيه المنفوشة الطويلة من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera وريم عكرا Reem Acra وننصحك بتنسيقها مع أقراط متدلية أو قلادة ناعمة غير مرصعة وصندال فضي.


    أعجبتنا أيضًا فساتين المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad والتي أتت بأطوال قصيرة ومتوسطة وخلفية بيضاء طبعت عليها نقوشات أستوائية، نسقيها مع صندال أبيض وكلاتش بأحد ألوان الطبعة.

     

     

     

     

    الفساتين الوردية نجمة صيف 2021

     

    عبري عن أسلوبك الأنثوي وتبني موضة الفساتين الوردية، قدمت ماركة جيني بيكهام Jenny Packham فستان طويل طبقات مزين بكشاكش حول الكتفين، فيما تألقت عارضة تاداشي شوجي Tadashi Shoji بفستان قصير تول مزين بطبقة من الدانتيل منسق مع حذاء مدبب من نفس لونه.


    خطف أنظارنا أيضًا الفستان الطويل المنفوش المطرز بالكامل من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward والمزود بطبقة خلفية من نفس لونه، نسقيه على غرار العارضة مع اكسسوار شعر.

     

     

    أضف تعليقا