أجمل فساتين سهرة للشابات موضة ربيع وصيف 2021

  •  

    احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2021 على تشكيلة مميزة من فساتين السهرة التي تناسب الاطلالات الشبابية، كوني على الموضة واكتشفي أبرز التوجهات لتتألقي في المناسبات الصيفية.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة مشجرة لعيد الفطر موضة ربيع وصيف 2021

     

     

     

    فساتين سهرة قصيرة للشابات موضة 2021

     

    تتميز فساتين السهرة القصيرة بستايلها البناتي لذلك تناسب الشابات الصغيرات، من جهتنا أحببنا الفستان المغلف بالترتر الفوشيا من توقيع باميلا رولاند Pamella Roland والفستان الوردي المنفوش المكشكش حول الصدر والمزود بحزام أسود من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera، نسقيه على طريقة العارضة مع حذاء أسود مسطح أو مع صندال بكعب رفيع متوسط الطول اذا كنتِ قصيرة القامة.


    سيعجبك أيضًا الفستان الأزرق المزدان بكشاكش على التنورة من توقيع ماركيزا نوت Marchesa Notte والفستان الأحمر مستقيم القصة ذي الأكتاف البارزة من توقيع تاداشي شوجا Tadashi Shoji.

     

     

     

    فساتين مشجرة بالورود لإطلالة بناتية مرحة

     

     انفحي اطلالتك بالمرح والحيوية واعتمدي موضة الفساتين الطويلة المطبعة بأنماط الزهور الملونة، نرشح لكِ الفستان المطبع بالزهور الحمراء والوردية الكبيرة والمزين بشق أمامي طويل من توقيع ماركة ماركيزا Marchesa، هذا اللون سيطيل قامتك فقط نسقيه مع صندال أحمر بكعب رفيع لتبرزي طول ساقيكِ.


    النحيفات نرشح لهن الفستان الأبيض منفوخ الكمين المطبع بالزهور الملونة من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab، لائميه مع صندال وكلاتش باللون الأبيض.

     

     

     

     

    فساتين طويلة مطرزة من مجموعات 2020

     

    هيمنت الفساتين الطويلة المحبوكه بالترتر على مجموعات ربيع وصيف 2021، أعجبنا الفستان الكاكي ذي الياقة العالية المكشكشه وأكمام الشيفون الواسعة من توقيع المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra والفستان الأسود المطرز بالترتر الفضي والمزود بحزام الكورسيه العريض من إيلي صعب، أيضًا الفساتين الطويلة المخططة بالعرض من مجموعة تمبرلي لندن Temperley London.

     

     

    أضف تعليقا