أجمل فساتين مطرزة للسهرة موضة صيف 2021

  •  

    احتوت مجموعات ربيع وصيف 2021 على باقة فخمة من فساتين السهرة المطرزة والتي تنوعت قصاتها وأطوالها، اكتشفي معنا أبرز الصيحات واختاري منها ما يعزز أناقتك في مناسبات الموسم الجديد.

     

     

    اقرئي أيضا : فساتين مطرزة موضة 2020 تخفي عيوب الجسم



     

     

     

    فساتين مزدانة بالريش نجمة صيف 2021

     

    كانت الفساتين المزدانة بالريش العامل المشترك بين مجموعات ربيع وصيف 2021 حيث تسابقت الدور العالمية على تقديمها، صادفنا تصميمات رائعة لدى باميلا رولاند Pamella Roland أحببنا منها الفستان الأرجواني الفاتح القصير منسدل الأكمام بقصة A Line والذي ننصحك بتنسيقه مع صندال فضي بكعب رفيع.


    خطفت عارضة جيني بيكهام Jenny Packham الأنظار بالفستان المحبوك بالترتر الفضي والريش الرمادي حول أطراف الأكمام، فيما ظهرت عارضة ماركيزا Marchesa بفستان أبيض ساتان مزود بكاب قصير شفاف مزين بالريش الناعم.

     

     

     

     

     

    فساتين دانتيل للسهرة موضة صيف 2021

     

    لاحظنا هيمنة فساتين السهرة الطويلة المغلفة الدانتيل حيث تعود هذه الخامة المرهفة لتتصدر المشهد في صيف 2021، قدمت ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji فستان أسود طويل مصمم بأكمام طويلة وياقة ملتفه حول العنق، أعجبنا أيضًا الفستان الديكولتيه المزين بالدانتيل الأحمر والمزود بحزام أحمر معقود على الجانب الذي ظهرت به عارضة ماركيزا نوت Marchesa Notte والذي ننصحك بتنسيقه مع أقراط متدلية أو قلاده ناعمة من دون ترصيعات.

     

     

     

     

    فساتين قصيرة للسهرة موضة الموسم

     

    أتت موضة الفساتين القصيرة لتخدم إطلالات الشابات حيث حرصت أسماء بارزة في عالم صناعة الأزياء على تقديم تصميمات فائقة الأناقة، ظهرت عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بفستان مونوكروم مزين من الأمام بالكشاكش والريش نسق مع حذاء أسود مدبب.


    تألقت عارضة تمبرلي لندن Temperley London بفستان أبيض مزين بالترتر الملون تميز بأكمامه الطويلة الشفافة ويمكنك تنسيقه مع حذاء بإحدى ألوان الترتر لتحصلي على إطلالة متناغمة.

     

     

     

     

    فساتين سهرة مستقيمة القصة الأبرز في 2021

     

    يبدو أن موضة الفساتين مستقيمة القصة لا تزال حاضره وبقوة حيث شكلت جانب كبير من مجموعات 2021، قدمت المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra فستان بيج مطرز بالكامل تميز بالأكتاف بالبارزة قليلا والياقة العالية، كما لفتنا الفستان المطبع المصمم بياقة دانتيل دائرية وطبقة خلفية من توقيع ألكسيس مابي Alexis Mabille.

     

     

     

    أضف تعليقا