فساتين سهرة مشجرة لعيد الفطر موضة ربيع وصيف 2021

  • أولى المصممون إهتمامًا كبيرًا للفساتين المشجرة حتى أنها سيطرت بشكل كبير على الموديلات السواريه، ألقي نظرة على الموديلات التي جلبناها لكِ من مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2021 واختاري منها ما يبرز ذوقك في فساتين العيد وتميزي في سهرات عيد الفطر المبارك.

     


    فساتين سهرة مشجرة كم طويل موضة 2021

     

    كان للفساتين المشجرة طويلة الكمين حصة كبيرة ضمن مجموعات ربيع وصيف 2021، من أجمل التصميمات التي رأيناها الفستان الأخضر الليموني ذي الياقة العالية المطرزة من توقيع آندرو جن Andrew Gn.


    ظهرت عارضة تمبرلي لندن Temperley London بفستان ميدي أسود مطبع بالورود الزهرية الكبيرة، نسقيه مع صندال أسود أو فضي بكعب عالي.

     

    اقرئي أيضا : فساتين مشجرة بطبعات الورود موضة ربيع 2021 بحسب الجسم

     


     

     

    فساتين مشجرة للعيد بتوب ديكولتيه

     

    بالنظر إلى مجموعات ربيع وصيف 2021 سنلاحظ الحضور اللافت للفساتين المشجرة بقصة الديكولتيه، هذا التصميم يسمح لمن ترتديه بأن تزين عنقها بقلادة مرصعه فقط احرصي على إختيار تصميم من دون تفاصيل كثيرة حتى يتناسب مع طبعة الفستان، شاهدي الموديلات التي اخترناها لكِ من توقيع ريم عكرا Reem Acra وإيلي صعب Elie Saab.



     

     

     

    فساتين مشجرة V Neck لسهرة العيد

     

    تتميز الفساتين المورده المصممة بقبة V Neck بالطابع الأنثوي، أكثر هذه التصاميم تخصص للوكات النهارية ولكن هذا الربيع حرص المصممون على إدراج موديلات بتفاصيل تناسب المساء والسهرة،النصيب الأكبر رصدناه لدى ماركيزا نوت Marchesa Notte، لا يفوتك أيضًا مشاهدة الفستان ذي الحمالات الرفيعة من ماركة ساشين آند بابي Sachin & Babi.

     

     

     

     

    نصائح تنسيق فساتين السهرة المشجرة لإطلالة مرتبة

     

    - لا داعي لمزيد من الاكسسوارات الضخمة والمرصعة لتزيين الفستان المشجر حتى لا تكون النتيجة مبالغ فيها، اكتفي بقرط ناعم أو سوار بترصيعات بسيطة.


    - عادة ما تمنح الفساتين المطبعة لمن ترتديها مدى أعرض لذا أحرصي على إختيار الاكسسوارات التي تحد من ذلك، على سبيل المثال الكعب العالي يزيد الطول وبالتالي ينحف الجسم.

     

     

     

    أضف تعليقا