فساتين سهرة للعيد بألوان الباستيل موضة ربيع وصيف 2021

طغت ألوان الباستيل الحالمة على فساتين ربيع وصيف 2021 التي قدمت ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لا سيما الموديلات المخصصة للمساء والسهرات، إليكِ أحدث الموديلات اختاري منها  فساتين العيد ما يتوج أناقتك في عيد الفطر.

 


فساتين وردي من مجموعات ربيع 2021

 

قدمت دور الأزياء العالمية باقة رائعة من فساتين السهرة الوردية والتي تميزت بالقصات المنسدلة والتطريزات المتقنة، أعجبنا الفستان الطويل المحبوك بالورود الملونة البارزة والفستان الـ Halter top ذي التوب المكشكش من توقيع ماركة جيني بيكهام Jenny Packham.


والفساتين المائلة للسيمون المزينة بحزام الكورسيه العريض من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab.

 

اقرئي أيضا : فساتين سهرة دانتيل آخر موضة ريزورت 2019

 


 

 

فساتين سهرة أزرق سماوي موضة الموسم

 

سجلت الفساتين الزرقاء السماوية حضور لافت ضمن مجموعات ربيع 2021 وكان النصيب الأكبر للفساتين مستقيمة القصة، ظهرت عارضة دينيس باسو Dennis Basso بفستان طويل مزين بثنيات حول الصدر، فيما تألقت عارضة ماركيزا Marchesa بفستان ديكولتيه مزدان بالريش النافر في القسم السفلي منه ومزود بوشاح شيفون.

 

 

 

 

فساتين سهرة تركواز فاتحة لإطلالة فخمة

 

الحصة الأكبر من الفساتين الباستيلية حملت توقيع المصمم العالمي إيلي صعب Elie Saab لا سيما الموديلات الزرقاء المائلة للون التركوازي وقدمت إما بكتف واحد وتنانير مكسره أو بأكمام الجرس الطويلة ومزينة بالترتر اللامع.

 

 

 

نصائح تنسيق فساتين السهرة بألوان الباستيل

 

- زيني الفساتين الوردية إما بحزام أسود على غرار عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera أو مع حزام مطرز مثل عارضة جيني بيكهام Jenny Packham.


- الأحذية الفضية ستنسجم مع الألوان الباستيلية ولكن ننصحك بتنسيق الفستان الأزرق التركواز مع صندال ذهبي.


- أكملي إطلالة الفساتين السادة بكلاتش مغلف بالتطريز والعكس، احرصي على إختيار حقيبة خالية من التطريز لتزيين فستان مطرز.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة