صبغات شعر رمادي لإطلالة جريئة من وحي مايا دياب

مايا دياب، فنانة اشتهرت بأسلوبها الخاص والجريء في اختيار ألوان صبغات الشعر التي تعكس شخصيتها القوية وعشقها لمواكبة أبرز صيحات ألوان الشعر. ولعّل أبرزها وأكثرها جرأة صبغات شعر رمادي بتدرجات مختلفة التي اعتمدتها مؤخرًا لتحظى بلوك عصريّ في كلّ مرّة، يتناسب مع لون بشرتها البرونزيّ والعدسات اللّاصفة التي تختارها، أبرزها العسليّ والأخضر، فتضفي على إطلالاتها الكثير من الأناقة والتميّز. فهي بكل تأكيد وضعت بصمتها في عالم الأناقة وصيحات ألوان الشعر.

 

إليك، من "الجميلة" ألوان صبغات شعر رمادي على غرار مايا دياب، ليتسنى لكِ اختيار ما يناسبكِ ويناسب قصة شعرك منها، لتضفي لمسة مفعمة بالجمال والجاذبية على اطلالتك.

 

صبغات شعر رمادي من وحي مايا دياب

 

1-صبغات شعر رمادي لإطلالة جريئة

إذا كنت تبحثين عن التجدّد ومواكبة أحدث ألوان صبغات الشعر لعام 2019، يُمكنك اعتماد صبغات شعر رمادي على غرار الفنانة المتألقة دائمًا مايا دياب لتنعمي بإطلالة غير تقليدية نابضة بالحياة.

صبغات شعر رمادي من وحي مايا دياب

2-صبغات الرمادي الفاتح جدًا

لاضفاء لمسات عصرية وجذّابة على مظهرك، اختاري اللون الاشقر الرمادي الفاتح جدّا.

صبغات شعر رمادي من وحي مايا دياب

3-صبغات شعر رمادي مع جذور سوداء

اجعلي اطلالتك ملفتة وجذّابة من خلال اعتماد صبغات الشعر الرمادي الأشقر، واعتمدي الجذور باللون الاسود أو البني الغامق لتزيدي من جمال إطلالتك.

صبغات شعر رمادي من وحي مايا دياب

4-صبغات شعر رمادي أشقر بأطراف غامقة

اعتمدي صبغة الشعر الأشقر الرمادي الفاتح عند الأطراف، مع الاشقر الرمادي الغامق عند جذور الشعر لتجعلي اطلالتك جذّابة ولافتة

صبغات شعر رمادي من وحي مايا دياب

بالفيديو: شاهدي طريقة سهلة لعمل ضفيرتين في الشعر

 

5- صبغات الاشقر الرمادي مع خصل زرقاء

إذا كنت ترغبين بإطلالة عصرية وحيوية، يُمكنك اعتماد صبغة الشعر باللون الرمادي الفاتح مع خصل باللون الأزرق، لاضفاء لمسة عصرية على اطلالتك.

صبغات شعر رمادي من وحي مايا دياب

6- الاشقر الرمادي مع الخصل البنفسجية

لإطلالة جريئة لافتة، اختاري صبغة الشعر باللون الرمادي الفاتح وزيّنيها بخصل باللون البنفسجي، لتنعمي بإطلالة لافتة ونابضة بالحياة.

صبغات شعر رمادي من وحي مايا دياب

 

 

نصائح لاعتماد ألوان صبغات شعر رمادي

للحصول على إطلالة موفقة وناجحة عند اعتماد صبغات شعر رمادي أو فضي، عليك معرفة درجات اللون الرمادي المناسب لبشرتك، على سبيل المثال، إذا كان شعرك مظلمًا جدًا، يجب عليك تخفيفه، وذلك من خلال الاستعانة بمصفف الشعر لضمان النتيجة المرجوة.

 

اقرئي أيضًا:

الشعر المرفوع التسريحة الأنسب للصيف

الوان شعر بنغمات جديدة من الأومبري لصيف 2018

صور تسريحات ناعمة للطقس الحار

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات