صبغات شعر أشقر ثلجي بالصور على طريقة النجمات

صبغات شعر أشقر ثلجي بالصور، اعتمدتها العديد من النجمات العالميات وكُن محط أنظار. فاللون الأشقر يعدّ من أجمل صيحات موضة ألوان الشعر؛ حيث أنه لون ينبض بالحياة ويعمل على جعل الشعر يبدو بصورة جميلة ومختلفة تماماً، إضافة الى أنه يُضفي جاذبية وسحراً خاصاً على إطلالة المرأة.

شاهدي الصور المرفقة، لصبغات شعر أشقر ثلجي على طريقة النجمات، واستوحي منهنّ لوناً جديداً لشعرك، لتظهري بلوك جديد ومختلف يمنحكِ الكثير من الثقة، ولكن لا تنسي أنّه عليكِ اختيار ما يتناسب مع لون بشرتكِ وعينيكِ وكذلك مع شخصيّتك والستايل الخاص بك.

 

صبغات شعر أشقر ثلجي بالصور

صبغات شعر أشقر ثلجي

إذا كنتِ ممّن يحبّذن صبغ شعركِ باللّون الأشقر، لديكِ العديد من الخيارات! درجات متنوّعة منه، كالأشقر الثلجي الفاتح، الشاحب والمتوسّط، هذا إضافة إلى درجات أخرى تتطلّب منكِ المزيد من الجرأة لاعتمادها، كالبلاتيني، الأشقر بنغمة الرمادي. كما ويمنكك أيضاً الحفاظ على الجذور داكنةً وتلوين النهايات والأطراف بأسلوب الأومبري لمنح الخصلات إطلالة مختلفة وحيويّة تعزّز من جمال وجاذبيّة قصّة وتسريحة شعرك تتناسب وكافّة مناسباتك.

 

صبغات شعر أشقر ثلجي من وحي كيم كارداشيان

صبغات شعر أشقر ثلجي

 

اقرئي أيضاً:

صبغات شعر الأشقر الداكن بديل للبلاتيني

 

من المعروف أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان متابعة جيدة للموضة، وتحرص دائماً على حضور أسابيع الموضة في عواصم العالم، لمواكية كل جديد فيها، وكذلك للظهور بإطلالة تلفت الأنظار وتثير التعليقات على الدوام. فهي لا تتوقف عن إثارة الجدل، سواء من خلال ملابسها أو حتى إطلالتها. حيث ظهرت بـ "لوك" جديد في العاصمة الفرنسية باريس، وقد اعتمدت لون شعر أشقر فاتح ثلجي.

 

صبغات شعر أشقر ثلجي على غرار سيلينا غوميز

صبغات شعر أشقر ثلجي

اعتمدت سيلينا غوميز إطلالة درامية لشعرها لم تشهدها من قبل، وبدا التغيير جذرياً وكبيراً؛ حيث تأنقت بخطاها على سجادة حفل جوائز American Music Awards  بتسريحة اللوب الطويلة بلون أشقر ثلجي، ومما لا شك فيه أن التركيز كان كله على لون شعرها الجديد والجريء.

 

صبغات شعر أشقر ثلجي فاتح جداً على غرار ميلي سايروس

صبغات شعر أشقر ثلجي

اقرئي أيضاً: صبغات شعر بنيّ وأشقر على طريقة النجمات

 

إذا كنت من الفتيات الجريئات، وترغبين بلون شعر جذّاب ولافت في الوقت ذاته، لا تتردّدي في اعتماد صبغة شعر أشقر ثلجي على غرار المغنية الأميركية ميلي سايروس لإطلالة فعلاً ساحرة.

 

صبغات شعر أشقر ثلجي من وحي جوليان بالدوين

 

صبغات شعر أشقر ثلجي

إذا كنتِ من محبات ألوان صبغات الشعر الأشقر بتدرجاته البلاتينية والفاتحة فستجدين صبغة الأشقر الثلجي خيارك الأفضل، اعتمدي معها خصل رفيعة جداً من صبغة الأشقر الذهبي التي ستمنحك لمسة من الإشراق.

 

صبغات شعر أشقر ثلجي على طريقة إيما ستون

صبغات شعر أشقر ثلجي

للمرأة التي تميل إلى البساطة، فيمكنك صبغ شعرك بلون أشقر ثلجي المائل إلى الرمادي لتضفي لمسة جمالية على إطلالتك دون أن تشعري بأن مظهرك مبالغاً فيه.

اقرئي أيضاً:

صبغات طبيعية للشعر باللونين البني والأشقر

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات