هذه هي آخر صيحات موضة العبايات في ربيع وصيف 2021

 

سيطرت موضة العبايات المصممة بجهتين غير متماثلتين على مجموعات عبايات 2021 وبعض الماركات قدمت أكثر من موديل في المجموعة الواحدة، كوني السباقة في إعتماد هذه الصيحة العصرية هذا الصيف وتعرفي من خلال نصائحنا على طرق تنسيقها بشكل مميز وأنيق.

 

 

اقرئي أيضا : موديلات عبايات كاجوال للشابات موضة 2021 

 

 

 

 

عبايات بجهتين غير متماثلتين للنحيفات

 

اكتظت مجموعات 2021 بالعبايات الملونة والمطبعة والتي تعتبر من القطع المناسبة للنحيفات حيث تمنح القامة مدى أعرض وأكثر إمتلاءًا، قدمت ماركة تاء مربوطة Ta Marbota عبايات شديدة الفخامة أحببنا منها العباية المصممة باللونين الأزرق النيلي والرمادي الفاتح جربي تنسيقها مع فستان أبيض أو باللون الرمادي الفاتح وصندال بلاتفورم أبيض.


كما أحببنا من نفس الماركة العباية الوردية البودر الممزوجه بدرجة البيج الفاتح ويمكنك تنسيقها مع توب أبيض وبنطال جينز واسع.


العبايات المطبعة كانت نجمة مجموعة ماركة Aishaz وتميزت بقصاتها الواسعة وننصحك بتنسيقها مع إطلالة كاجوال وسنيكرز بيضاء.

 

 

 

 

عبايات سوداء على الموضة للممتلئات

 

عند الحديث عن الأزياء المناسبة لصاحبات القامة الممتلئة سنفكر فورًا في العبايات السوداء على إختلاف موديلاتها، من جهتنا نرشح لكِ العباية المصممة بجانب أسود وآخر أزرق داكن مع تطريز رفيع من توقيع سما ديزاين Sama Design، نسقيها على غرار العارضة مع فستان بني داكن.


العباية المصممة بتوب بيج وجزء سفلي أسود واسع من توقيع أناتومي Anatomi تناسب صاحبات القوام الكمثري حيث ستساعد في إخفاء منطقة الفخذين والأجناب الممتلئة.

 

 

 

 

 

عبايات للقصيرات موضة صيف 2021

 

تحتاج القصيرات إلى عبايات توحي بأنهن يملكن قامة أطول لذلك نرشح لهن العباية الساتان التي تمزج بين اللونين الأسود والرمادي والمزينة من الأمام بتطريز عامودي من توقيع تاء مربوطة Ta Marbota وننصحهن بتنسيقها مع فستان أسود ساده مستقيم القصة.


قدمت ماركة Ciel Dubai عباية سوداء مزينة على أحد الجانبين باللون الكاكي وخامة مضلعه تزيد الطول، جربي تنسيقها مع فستان أسود وصندال بكعب رفيع لتكتمل أناقتك.

 

 

 

أضف تعليقا