صيحات الأقراط من وحي الفاشينيستا

  •  

     

    واكبي آخر صيحات موضة اكسسوارات 2022، واعتمدي موديلات عصرية من الأقراط على طريقة أشهر الفاشينيستا العرب.

     

     

    اقرئي أيضا : الأقراط التي أسرت قلوب النجمات

     


     

     

     

    الأقراط بأكثر من ثقب

     

     

     

     

     

    برزت صيحة الأقراط بأكثر من ثقب والتي تغطي جزء من الأذن، وتمنح الفتاة إطلالة جريئة وعصرية، مثل أقراط العنود بدر المعدنية، وأقراط هلا عبدالله بتصميم الهلال.

     

     


    الأقراط الكبيرة 

     

     

     

    أيضاً تستمر صيحة الأقراط الكبيرة التي تغطي جزء من الأذن، وتبدو لافتة للأنظار، وعادةً ما تكون معدنية باللون الذهبي أو الفضي مثل أقراط ديما الأسدي وأقراط شهد الجميلي

     

    أقراط الكرة

     

     

     

     

     

    قدمت العديد من الماركات أقراط مزينة بالكرات التي تتدلى منها، وهو ما دفع كثير من الفاشينيستا على مواكبة هذه الصيحة، وأبرزهن دكتور خلود التي اختارت الأقراط المعدنية باللون الذهبي، وتتدلى منها كرة بـ اللون الأبيض.

     

    أقراط الورود

     

     

     

     

    تسيطر أقراط الورود على موسم الربيع والصيف لما تتمتع به من حيوية تناسب أجواء هذا الموسم، وطبقت روان بن حسين هذه الصيحة باختيار أقراط الورود التي تلتصق بالأذن، والمزينة بأحجار كريمة ذات ألوان زاهية.

     

    الأقراط المرصعة بالأحجار الملونة

     

     

     

     

    تجمع الأقراط المزينة بـ الأحجار الكريمة بين الحيوية والرقي، حيث أن هذه الأحجار تتسم بالفخامة، كما تتمتع بألوان جذابة، وقد اختارت روان بن حسين أقراط مرصعة بحجر الزمرد الأخضر الذي يتناغم مع الذهبي.

     

    أقراط السلسلة

     

     

     

     

    صيحة أخرى رائجة في عالم الموضة، وهي أقراط السلسلة أو الجنزير المعدنية بـ اللون الذهبي أو الفضي، والتي تتدلى طولياً لتلفت الأنظار مثل أقراط سارة مراد.

     

     

     

    أضف تعليقا