الدكتورة خلود لا تتخلى عن هذا الستايل من الأقراط

بالرغم من أنها دكتورة في الطب البشري، تشتهر الدكتورة خلود بستايلها المميز وإطلالاتها الآسرة التي اشتهرت بها كونها تعمل كعارضة أزياء ومؤثرة على السوشال ميديا أيضاً. لديها قاعدة جماهيرية تفوق الثمانية مليون متابع على الأرجح أغلبهن يتابعونها ليستمتعو بلوكاتها اللافتة وليستوحوا منها أحدث صيحات الموضة وكيفية تنسيقها في إطلالات ساحرة. من خلال متابعتنا لشتى صورها عبر صفحتها على إنستقرام، لاحظنا عشقها للمجوهرات، ولكن أكثر ما استوقفنا هو تعلقها بصيحة على وجه التحديد وهي الأقراط التي تحمل لوغوهات العلامة.

 

ستايل أقراط الدكتورة خلود

اقرئي أيضاً:  

أسرار مجوهرات الدكتورة خلود البارزة

أقراط لوغو الماركات

 

ستايل أقراط الدكتورة خلود

 

ففي الكثير من لوكاتها، انتقت خلودي أقراط تحمل إسم العلامات التي تحبها وتختارها في الكثير من لوكاتها مثل شانيل وغوتشي ولويس فيتون ودولتشي آند غابانا وغيرها. فهذه التصميم، الى جانب جمالها وتصميمها الذي يأتي عادة بحرفية عالية تعتبر استثمار مثالي لأموالها حتى لو لم تكن من الذهب أو الماس، لأن مثل هذه الأقراط تعتبر كلاسيكية وبوسعها أن ترتديها مع أي لوك وسترافقها بمختلف الستايلات عبر الأعوام لأن موضتها لا تبطل يوم باستثناء إذا ما انتهت العلامة يوماً ما وأعلنت إقفالها التام.

 

عملية وراقية بتصاميمها

 

ستايل أقراط الدكتورة خلود


فالأقراط على سبيل المثال التي تحمل لوغو شانيل أو إيف سان لوران تعتبر أزلية ولن تركنها جانباً يوم، لأنها قادرة على تنسيقها مع كل أشكال الملابس وستايلاتها النهارية والمسائية، كما أنها تأتي بالوان وتفاصيل وترصيعات لافتة للغاية قادرة على أن تكمل أي لوك بأسلوب راقي للغاية. ولأن هذه الدكتور تدرك معايير الموضة وخطوطها العريضة، فهي على الأرجح تعلم بأن مثل هذه الأقراط تعيش الى الأبد وهذا ما يجعلها تبحث عنها وتقتني منها من مختلف الماركات والعلامات العالمية الفاخرة. ففي معرض الصور، جمعنا لك اختيارات عديدة من الأقراط التي ابتاعتها هذه الخلود ووفرنا لك بعض التصاميم المماثلة لها المتوافرة راهناً لتبتاعيها بنفسك من ماركات مختلفة.

 

ستايل أقراط الدكتورة خلود

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير