الأقراط الكبيرة سرقت قلوب المؤثرات العربيات!

كل ما هو متساوي وكلاسيكي ومعتدل بات خارج الصورة في عالم الموضة، وقد وصل ذلك الى المجوهرات حيث ثمة صيحة رصدناها بكثرة واستوقفتنا ألا وهي موضة التصاميم من الأقراط الكبيرة، الدائرية منها والمتدلية. فالأسواق راهناً مليئة بمختلف أشكال الملابس والأكسسوارات بأكمام أحادية وأطراف غير متساوية وياقات غير متوازنة. وإذا كنت من المعحبين بهذه الموضة، فأنت محظوظة لأنها تلقى شعبية كبيرة في عالم المجوهرات أيضاً وقد رأيناها بكثرة على الفاشينيستا العربيات! فقد رصدنا الكثير من المجوهرات وتحديداً الأقراط بأحجار واضحة وهو أمر غير مفاجئ لأن هذه الأشكال المتأرجحة تتحرك بطريقة هندسية فنية آسرة وبالتالي فهي مرحة بقدر ما هي دراماتيكية ومميزة وجذابة. 

 تصاميم الأقراط المفضلة عند الفاشينيسا

 


في السياق ذاته، تتوفر الاقراط الكبيرة  بمختلف الأشكال والترصيعات من الأحجار الكريمة الملونة الى الألماس وحتى تلك المصنوعة من الذهب الخالص بمختلف ألوانه الذهبية والبيضاء والزهرية. أما من جهة التصاميم، فثمّة الكثير من الأقراط التي صممت بأساليب هندسية وأخرى غير تقليدية، منها ما يلائم خروجاتك النهارية وأخرى مثالية للسهرات،  منها البراقة وأخرى ناعمة وصولاً الى تلك المرصعة بطرق راقية أو التي جاءت بتصاميم معاصرة وكأنها مستوحاة من اللآرت ديكور! 

مهارة عالية وحرفية دقيقة

اقرئي أيضاً: طريقة تنسيق الاقراط بوحي من الدكتورة خلود


 لفتتنا تلك التصاميم التي تعكس في صياغتها مهارة عالية للغاية وحرفية دقيقة، فيما القطع التي تستحق الوقوف عندها طويلاً كانت تلك التي جاءت على شكل أقراط طويلة متماثلة بطريقة إستثنائية تستوجب الكثير من الدقة أثناء التصميم! من هنا، رصدنا لك بعض من القطع المفضلة لدينا على المؤثرات العربيات وجمعناها لك في معرض صور، ومن المتوقع أن نشهد تدفق مستمر لهذه التصاميم في معارض المجوهرات العالمية المقبلة.
للحصول على طلة دراماتيكية آسرة تجعل من مجوهراتك أساس طلتك، انتقي أقراط بأحجام مفاجئة مع اختيار قطعة أخرى من الملابس المواكبة لهذه الصيحة!

 

أضف تعليقا