لن تصدقي أغرب الحيل الجمالية على الإطلاق!

في الآونة الأخيرة، بات موقع YouTube منشأ كل الحيل الجمالية الغريبة والنصائح المدهشة والصيحات الإستثنائية في هذا الحقل. ومن هنا، من خلال متابعتنا لقنوات أكثر مدونات الموضة شعبية، جمعنا لك بعض من أكثر الخدع التي لفتت انتباهنا وجعلتنا نستغرب كيف قاموا بالتفكير بها أساساً! وبالرغم من غرابتها، ما هو غير متوقع هو أن المتابعات بأعدادهن الهائلة التي تلامس الملايين احياناً، يقومون بتقليدهن وتجربة هذه الخدع بأنفسهن. 

 

 

 


1-    الكونتورينغ بنشاء الذرة:

هذه الخدعة طبقتها كيم كارداشيان وشقيقاتها حتى! فهن من أكبر المعجبات بهذه التقنية التي تتضمن نثر بودرة نشاء الذرة على أماكن محددة من الوجه لجعل العظام تبرز، فهي أشبه بالهايلايتينغ من دون اللمعان. 

 


2-    غسل الشعر بالكوكا كولا:

هذه الخدعة الجمالية تستخدمها العارضة سوكي واترهاوس، وهي تزعم بأن غسل الشعر بالكولا سيمنح شعرك تصفيفة لافتة بتجعيداتها!

 


 

3-    تغطية  الهالات السوداء بالحمرة البرتقالية:

من يحتاج الى مستحضرات مصححة مرتفعة الثمن في حين أنه بوسعك استخدام الحمرة الحمراء أو البرتقالية لإخفاء الحلقات الداكنة! 

 

 

 

 

 


4-    ابتكار مكياج عيون مقطع عند تجعدة العين باستخدام ملعقة بلاستيكية:

استخدمي الملاعق البلاستيكية المخصصة للحلويات ليس لتتناولي بها هذه المأكولات، بل لصنع مكياج عيون مثالي بخط غير متساوي يمتد الى تجعدة العين بطريقة حرفية للغاية ومن دون أي تلطيخ! 

 

 


5-    تبييض الأسنان بالفحم المنشط:

هل تطمحين للحصول على إبتسامة مشرقة مع أسنان بيضاء ناصعة؟ ما عليك سوى أن تلجأي الى الفحم المنشط لتفركيه على أسنانك. طعمه مقزز؟ الجمال لا يأتي من دون ثمن وأنت تعلمين ذلك!

 


6-    التخلص من الإنتفاخ تحت العينين بصودا الخبز (بايكينغ صودا):

إذا كنت تقومين بخبز كاتو أو تحضير عجينة، خذي القليل من البايكينغ صودا المتبقي، أضيفي اليه القليل من الماء، وافركيه تحت عينيك لتقللي من الإنتفاخ تحت العينين. 

 

 

 

اقرئي أيضاً:حيل جمالية بمكون واحد فقط... الفحم

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة