مصل الكافيين للعين .. يزيل الهالات السوداء والانتفاخات

 

 
مشكلة الهالات السوداء واحدة من المشكلات المؤرقة، لأن علاجها يتطلب وقتًا، كذلك اانتفاخات العينين التي تظهر بسبب الإرهاق  وزيادة التعرض لشاشة الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. 


 نتناول علاج رائع للقضاء على الهالات السوداء والانتفاخات حول العينين ، هو سيروم الكافيين للعين. اكتسب الكافيين هذه الأيام شعبية كبيرة بسبب حقيقة أنه مكون موضعي رائع يحسن الانتفاخ والدورة الدموية في الجلد. 

 

 

اقرئي أيضا : خلطات القهوة الحل الفعال للهالات السوداء

 

 

 

 

وصفة سيروم الكافيين للعين:

 

المكونات:

2 ملعقة كبيرة جل الصبار التجاري
1 ملعقة صغيرة مسحوق القهوة 
بضع قطرات من زيت القهوة العطري
1 إلى 2 ملعقة كبيرة ماء ورد

الطريقة: 

لتحضير سيروم العين، خذي كوبًا صغيرًا وأضف 2 ملعقة كبيرة من جل الصبار التجاري ، و 1 ملعقة صغيرة من مسحوق القهوة الصافي ، و 2 إلى 3 قطرات من زيت القهوة الأساسي و 1 إلى 2 ملعقة كبيرة من ماء الورد. اخفقي المزيج جيدًا، ثم احفظيه في زجاجة مضخة صغيرة. استخدمي هذا السيروم يوميًا قبل النوم وبعد الاستيقاظ .

 

 

 

 

فوائد سيروم الكافيين: 

 

1- جل الصبار

 

سواء كان ذلك بسبب التصبغ ، أو الهالات السوداء ، أو الشوائب ، أو حب الشباب. في جميع مشاكل البشرة تقريبًا ، يعمل الصبار مثل السحر. يساعد على تهدئة منطقة تحت العين وبالتالي توفير شعور بالانتعاش. بخصائصه المضادة للالتهابات والمهدئة فهو يساعد في ترطيب البشرة ويقلل من الانتفاخ. علاج الهالات السوداء بالصبار وصفة معروفة جدًا، إنه غني بمضادات الأكسدة وخصائصه المضادة للتصبغ وفيتامين هـ مما يساعد على استعادة المرونة المفقودة.

 

2- القهوة

 

 يساعد الكافيين الموجود في مسحوق القهوة على تضييق الأوعية الدموية وتنشيط الدورة الدموية حول منطقة العين. يمتص الكافيين الماء ويقلل الانتفاخ تحت العينين لأنه غني بمضادات الأكسدة والخصائص المضادة للالتهابات. يساعد الكافيين الموجود في القهوة على تفتيح الهالات السوداء.

 

 

 

 

3- زيت القهوة

 

يساعد زيت القهوة الأساسي على تقليل الإجهاد التأكسدي في الجلد بسبب مضادات الأكسدة . يزيد من تدفق الدم إلى الخلايا ويقلل من الانتفاخ. يساعد هذا الزيت على تقليل ظهور التجاعيد والبقع الداكنة والعيوب. 

 

4- ماء الورد

 

يشتهر ماء الورد بخصائصه المجددة للبشرة. يحتوي ماء الورد على مركبات مضادات للأكسدة وعوامل مضادة للالتهابات تساعد على تهدئة العينين. حتى أنه يحمي خلايا الجلد حول العين مما يقلل من الانتفاخ وكذلك الضرر الذي يلحق بالخلايا.

 

 


 

أضف تعليقا