عبايات سوداء لإطلالات رمضان 2021 بحسب شكل الجسم

لا غنى عن العبايات السوداء في شهر رمضان الفضيل وقد برع المصممون في تقديم تصاميم شديدة الفخامة ستثري اطلالتك على مدار اليوم وتتضمن قطع يمكن التأنق بها في حفلات السحور.


شاهدي الموديلات التي اخترناها لكِ بعناية من مجموعات عبايات 2021 لتساعدك في تجديد خزانتك للموسم الجديد.

 

اقرئي أيضا : عبايات سوداء للسهرة موضة 2021 من الفاشينيستا المحجبات

 

 

عبايات سوداء للقصيرات موضة 2021

 

بحيل بسيطة تتبعينها يمكنك الحصول على قامة أطول من أبرزها إعتماد الأزياء المطرزة أو المطبعة بشكل عامودي، نسقي العباية الناعمة من توقيع هويدا ديزاين Howaida Design مع فستان أسود لا يتخطى طوله الكاحل وحذاء نيود أو صندال شفاف.


للسهرة يمكنك التأنق بالعبايه السوداء المطرزة بخطوط ذهبية كما في تصميم ماركة منايا ديزاينز Monaya Designs ونسقيها مع فستان أسود وحذاء ذهبي مدبب بكعب رفيع.

 


 

 

عبايات سوداء للنحيفات لإطلالات رمضان

 

قد يتصور البعض أن النحيفات محظوظات بالموديلات الكثيرة والمنوعة التي يمكنهن إعتمادها ولكن هذا غير صحيح، فيُفضل أن يبتعدن عن العبايات السوداء السادة حتى لا يظهرن بقامة هزيله، ستعجبك العبايه ذي الياقات وأطراف الأكمام المطبعة والمزينة بخطوط بيضاء متقاطعة من توقيع ماسيمو عبايه Massimo Abaya ويُفضل تنسيقها مع فستان أبيض.


أحببنا أيضًا العبايه السوداء المطرزة في الجزء الأمامي من توقيع كنزي بوتيك Kanzi Boutique جربي تنسيقها مع توب أسود وبنطال أسود قصير مستقيم القصة.

 

 

 

عبايات سوداء للقوام الكمثري أحدث موضة

 

لخلق توازن بين منطقة الكتفين الكنزه الجزء السفلي الممتلئ عليكِ إختيار العبايات المشغوله عند الكتفين والصدر لتبعدي النظر عن عيوب جسمك، تألقي بالعبايه المطرزة من توقيع نور ذا ليبل Noor the Label ولائميها مع توب وبنطال واسع لا يحدد الجسم باللون الأسود وانتعلي صندال بكعب رفيع.

 

 

 

عبايات سوداء للقوام التفاحة موضة الموسم

 

تمسكي بالعبايات المطرزة في القسم السفلي منها اذا كان قوامك على شكل التفاحة لتبدين بقامة أنحف، شاهدي التصميم الذي جلبناه لكِ من مجموعة أناتومي Anatomi واحرصي على تنسيقه مع فستان واسع حتى تحصلي على المظهر الرشيق الذي تنشدينه.

 

 

أضف تعليقا