فساتين كم طويل ريزورت 2021 ونصائح تنسيقها

  • سيطرت الفساتين طويلة الأكمام بشكل كبير على مجموعات أزياء العطلات ريزورت 2021 حيث تسابقت الدور العالمية على إبتكار قصات ونقوشات متنوعة نابضة بالحياة تناسب أجواء الصيف والرحلات حيث يتميز معظمها بالموديلات والخامات المريحة.


    خذي فكرة سريعة عن أحدث الموديلات واتبعي نصائحنا لإختيار ما يناسب شكل جسمك.

     

    اقرئي أيضا : فساتين كم طويل للممتلئات

     


    فساتين بأكمام منفوخة موضة صيف 2021

     

    لم تغب الفساتين بالأكمام المنتفخة Puffy sleeves dresses عن مجموعات ريزورت 2021،أعجبنا الفستان الأصفر الساتان الميدي المزين بحزام عريض من نفس الخامة واللون من توقيع ساشين آند بابي Sachin & Babi نسقيه مع صندال ذهبي بكعب رفيع وحقيبة كتف سوداء بسلسال ذهبي وتممي أناقتك بقرط ذهبي متدلي.


    قدمت ماركة ألكسندر ماكوينAlexander McQueen فستان ناعم مزج بين اللون الوردي البودر والأزرق بتدرجاته الناعمة زين حول الحواف بكشاكش واسعة وتميز بأكمامه الضخمة نسقيه مع صندال أبيض وحقيبة كتف وردية.

     

     


     

     

     

    فساتين ميدي كم طويل من مجموعات ريزورت

     

    تعتبر الفساتين متوسطة الطول Midi dresses من أبرز توجهات موضة صيف 2021 وبرزت بقوة في مجموعات ريزورت 2021،لفتنا الفستان الأبيض المطبع بالورود الصغيرة والمزين بياقات عريضة من توقيع ماركة Vivetta نسقيه على غرار العارضة مع بوت أبيض قصير وحقيبة بيضاء.


    قدمت ماركة MSGM واحد من أجمل التصاميم تميزن بلونه الأخضر الزرعي والأكتاف البارزة المكشكشه، موديل يناسب نحيلات الجسم نسقيه مع حذاء أصفر مدبب وحقيبة يد سوداء صغيرة الحجم.

     

     

     

     

    فساتين كم طويل مطبعة بالورود لإطلالة ربيعية

     

    حرصت كبريات دور الأزياء على تزيين فساتين ريزورت 2021 بطبعات الورود المرتبطة بفصل الصيف وأجواء العطلات الشاطئية، تألقت عارضة Luisa Beccaria بفستان طويل الكمين متوسط الطول مزين بنقوشات باستيلية ناعمة نسق مع صندال أزرق بودر بكعب رفيع، إطلالة تناسب كافة أشكال القامات وتزيد من الطول.


    نرشح لكِ أيضًا الفستان الشيفون الأسود المطبع بالورود الملونة الذي يأتي بحافة غير متساوية من توقيعNo. 21 نسقيه مع صندال أسود وحقيبة كتف باللون الأزرق الفاتح.

     

     

     

    فساتين سادة كم طويل الأبرز في 2021

     

    تتجه صيحات 2021 إلى البساطة في كل التفاصيل حتى الخامات المستخدمة أتت بألوان موحده من دون طبعات، قدمت ماركة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham فستان أحمر طويل غير متماثل الحواف مزين بالياقات العريضة الرائجة نسق مع صندال أسود بكعب رفيع.
    ظهرت عارضة زيمرمان Zimmermann بفستان سيمون فاتح V Neck مزين حول الصدر بالورود البارزة وحزام مونوكروم يلف الخصر في نعومة، لائميه مع صندال أبيض بلاتفورم.

     

     

    أضف تعليقا