أجمل فساتين كم طويل من مجموعات ريزورت 2021

  • هذا الصيف تتصدر الفساتين طويلة الكمين مشهد الموضة بعدما أثبتت حضورها ضمن مجموعات أزياء العطلات (ريزورت 2021)، ارتكزت أغلب الموديلات على القصات الفضفاضة والخامات الخفيفة، بعضها زين بالطبعات الناعمة وحضرت الأكمام المنفوخة التي تعد من أبرز إتجاهات الموسم.

     

    اقرئي ايضا : فساتين سهرة مزينة بكشاكش موضة صيف 2020

     

    فساتين بأكمام منفوخة موضة 2021

     

     

     

     

    لا تزال موضة الأكمام المنفوخة Puffy Sleeves متربعة على عرش الموضة حيث هيمنت على فساتين ريزورت 2021، قدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson فستان مغطى بالطبعات الكبيرة ومزود بحزام على هيئة رباط معقود من الأمام، بينما تألقت عارضات جيامباتيستا فالي Giambattista Valli بفساتين مستوحاة من ستايل القفطان مزينة من الأمام بالدانتيل.

     

     

     

     

    فساتين طبقات من مجموعات ريزورت 2021

     

    تبقى الفساتين المصممة بتنانير طويلة مؤلفة من طبقات من أبرز إتجاهات الموضة، تألقت عارضات ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli بفستان مزين بالطبقات المكشكشه، كما أعجبنا الفستان الأبيض المزين بالدانتيل الناعم من مجموعة ماركة زيمرمان Zimmermann.

     

     

     

     

    فساتين مطبعة محتشمة موضة 2021

     

     

     

     

    كالعادة حضرت الفساتين المطبعة بقوة ضمن مجموعات ريزورت 2021، أحببنا فساتين إرديم Erdem المزينة بالورود وطبعة paisley كما لفتنا الفستان المنقط من مجموعة زيمرمان Zimmermann والفستان المشجر من مجموعة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli والذي تميز بالتنورة عالية الخصر المنسدلة في نعومة على القامة.

     

     

     

     

    الفستان الأبيض سيكون نجم 2021

     

     

     

     

    يبدو أن الفستان الأبيض سيكون نجم 2021 فبحسب ما شاهدناه في مجموعات الريزورت نستطيع أن نقول أنه سيكون من القطع الأساسية لا سيما الموديلات الواسعة والطويلة التي تؤمن لنا لوك محتشم ومريح، أحببنا الفستان المصمم بأكمام الجرس Bell Sleeves dress والمزدان بالكشاكش على الكتفين من توقيع جيامباتيستا فالي Giambattista Valli والفستان الأبيض المطبع من مجموعة Rejina Pyo.

     

     

    أضف تعليقا