فساتين كم طويل من إنستقرام النجمات أستوحي منها كشخة رمضان

يأتي رمضان هذا العام بالتزامن مع فصل الربيع لذا حتمًا سيصادف مناسبات عائلية كثيرة من حفلات خطوبة وزفاف، من هنا أحببنا أن نرصد لكِ أجمل فساتين النجمات المحتشمة لتكون مصدر إلهام لكِ لإطلالة أنيقة وساترة في سهرات الشهر الفضيل.

- لا تزال صيحة فساتين السهرة المزدانة بالريش متصدرة ساحة الموضة، وطبقتها نجمات كثيرات وفي مقدمتهن أصالة التي تألقت بموديل أزرق داكن Navy Blue من توقيع labourjoisie، وهو من الألوان التي تتناغم مع البشرة البيضاء والسمراء.

- تعد موضة الأكمام المنفوخة أيضًا من أبرز الإتجاهات التي أثبتت حضورًا لا يمكن إغفاله، ستايل أنيق يناسب النحيفات والرشيقات، وتألقت به مي عز الدين في إحدى جلسات التصوير حيث ظهرت بفستان أسود أنيق من توقيع مرمر حليم Marmar Halim.

 

مهيرة عبد العزيز بفستان من Fatima Alshammary

 

- أتجهت بعض النجمات إلى إعتماد فساتين السهرة المصممة بأكمام شفافة عادة ما تكون مطرزة، وننصحك بإعتماد هذا النمط اذا كنتِ ترغبين بلوك أنثوي ناعم، وأستوحي من لوكات كارمن سليمان بتوقيع باسيل سودا Basil Soda وفستان مهيرة عبد العزيز من ماركة Fatima Alshammary.

- لجأت بعض النجمات إلى فساتين السهرة ذات الطابع الملوكي فتألقت بلقيس فتحي بموديل مستوحى من الزي الهندي مزود بشال من نفس الخامة والطبعات من توقيع Faraz Manan، كما أحببنا فستان كارول سماحة المزود بكاب طويل منبثق عن الأكتاف من توقيع يوسف الجسمي.

أضف تعليقا