فساتين كم طويل من مجموعات ما قبل خريف 2020

شكلت فساتين السهرة المصممة بأكمام طويلة جانب كبير من مجموعات ما قبل خريف 2020 حيث تسابقت أعرق الدور العالمية على إدراج تشكيلة منوعة قوامها القصات البسيطة والتطريز فائق الدقة.

 

 

فساتين كم طويل

 

 

فساتين كم طويل بقصة حورية البحر

 

 

فساتين كم طويل

 

 

ركزت دور الأزياء العالمية على فساتين السهرة المصممة بقصة حورية البحر Mermaid dresses فقُدمت أجمل التصاميم ضمن مجموعات ما قبل خريف 2020، أحببنا الموديلات التي أستمدت فخامتها من التطريز من مجموعة ماركيزا Marchesa والتصاميم الناعمة لدى ماركيزا نوت Marchesa Notte.

 

 

فساتين كم طويل

 

اقرئي أيضاً: 

فساتين سهرة بأكمام طويلة للمحجبات موضة خريف 2019

 

فساتين كم طويل منفوشة موضة 2020

 

 

فساتين كم طويل

 

 

ها هي فساتين السهرة المنفوشة تثبت حضورها من جديد بعد أن سيطرت على مجموعات ما قبل خريف 2020، برعت ماركة باميلا رولاند Pamella Roland في تقديم تصاميم فخمة أستوحتها من ستايل المعطف ارتكزت على الأكمام الطويلة والتنانير المنفوشة القصيرة التي ذكرتنا بستايل الخمسينات، كذلك لفتتنا الفساتين المحتشمة من ليلا روز Lela Rose.

 

 

فساتين كم طويل

 

 

فساتين قصيرة بأكمام طويلة 2020

 

 

فساتين كم طويل

 

 

وجدت فساتين السهرة القصيرة طريقها إلى مجموعات ما قبل خريف 2020، قدمت أسماء بارزة في عالم تصميم الأزياء تشكيلة منوعة لفتنا منها الفستان الأسود المشقوق على الجانب من نيكول ميلر Nicole Miller والفستان الدانتيل غير متماثل الحواف من أليس + أوليفيا Alice + Olivia.

 

 

فساتين كم طويل

 

 

فساتين كم طويل محتشمة للمحجبات

 

 

فساتين كم طويل

 

 

حظيت المحجبات والمحتشمات بصفة عامة بنصيب كبير ضمن إبداعات أشهر المصممين حيث شهدت مجموعات ما قبل خريف 2020، حضور لافت للفساتين المحتشمة المصممة بأكمام طويلة كما في الموديلات الموقعة من دينيس باسو Dennis Basso ومايكل كورس Michael Kors.

 

 

فساتين كم طويل

أضف تعليقا