أجمل موديلات مجوهرات الكوارتز لاطلالة ناعمة وراقية في الصيف

يتمتع الكوارتز الوردي بلمسة أنثوية ساحرة، ويضيف لمسة فاخرة للمجوهرات، وسوف نطلعك على أجمل موديلات مجوهرات الكوارتز من توقيع أشهر علامات المجوهرات لاطلالة ناعمة وراقية في موسم الصيف.

 

اقرئي أيضا : مجوهرات ناعمة للفتيات في العيد مستوحاة من الفراشات

 


مجوهرات الكوارتز من شوميه

 

 

 

 

برزت العديد من موديلات مجوهرات الكوارتز بتوقيع شوميه Chaumet، وخاصةً الخواتم الفخمة بهذا الحجر الفخامر ولونه الوردي الأخاذ الذي يتناغم مع الذهب الوردي، وأبدعت الماركة مجموعة من التصاميم التي ترضي مختلف الأذواق، وزاد سحرها ببريق الألماس.

 


مجوهرات الكوارتز من شوبارد

 

 

 

 

قدمت ماركة شوبارد Chopard العريقة خاتم القلب المرصع بالألماس ضمن أجمل موديلات مجوهرات الكوارتز الآسرة، وهو تصميم رومانسي حالم يمكن أن يكون خاتم خطوبة أو زفاف، أو تعتمديه في مختلف المناسبات.

 

مجوهرات الكوارتز من تيفاني آند كو

 

 

 

 

أحببنا التصاميم المميزة من مجوهرات تيفاني آند كو Tiffany & Co وأجمل موديلات مجوهرات الكوارتز الوردي التي تنوعت بين السلاسل والخواتم.


تتدلى تعليقات الكوارتز الوردي من السلاسل المصنوعة من الذهب الوردي بتصاميم ناعمة وجذابة، فضلاً عن الخواتم بالتصاميم البسيطة.

 


مجوهرات الكوارتز من فان كليف آند آربلز

 

 

 

 

من ماركة فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لكِ أقراط من أجمل موديلات مجوهرات الكوارتز، بتصميم ناعم يأخذ شكل القوس ليغطي جزء صغير من الأذن، وتزينت أقراط الكوارتز بالخطوط الذهبية التي تضيف لمسة فاخرة للتصميم.

 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات