مجوهرات بيبا ميدلتون راقية وناعمة في آن

 

 

خطفت بيبا ميدلتون Pippa Middleton الأنظار عندما ارتدت فستاناً أبيض يكشف تضاريس جسمها الفاتن وتحلت بمجوهرات ناعمة لتؤدي دورها كوصيفة شرف في زفاف شقيقتها كايت ميدلتون Kate Middleton إلى الأمير ويليام William عام 2011.
عندها أذهلت بيبا الجميع برشاقتها ونعومتها وكونها اختارت ثوباً أبيض اللون بنفس لون ثوب العروس.
ومنذ ذلك الحين تواظب شقيقة الدوقة على إذهال الصحافة باختياراتها المتعددة للمجوهرات التي تكمل بها إطلالتها. 


1- نبدأ مع يوم زفافها وإطلالتها شديدة الرومانسية حيث ارتدت تاج مايدنهير فيرن    Maidenhair Fern  من تصميم روبنسون بيلهام Robinson Pelham الذي يعتبر مصمم المجوهرات المفضل لأسرة ميدلتون. 
وقد تم تصميم التاج على شكل بتلات زهور ليكمل طلة العروس الرومانسية. 

 

 

 

2- أما الأقراط التي اختارتها لإكمال طلتها يوم زفافها فقد كان لها قصة أيضاً. هذه الأقراط من تصميم روبنسون بيلهام Robinson Pelham بتصميم شديد النعومة من الماس إجاصي القطع أوصى عليهما والدا بيبا عام 2011 لترتديهما في زفاف شقيقتها كايت إلى الأمير ويليام حين كانت وصيفة شرف في عرس شقيقتها.

 

3- ولا يجب أن ننسى خاتم خطبتها الذي خطف الأنفاس. الخاتم أتى على طراز الأرت ديكو ويعتقد أنه من تصميم بيلهام Pelham أيضاً. الخاتم تتوسطه حبة ماس 3 قيراط تحيط بها هالة من الماس المستدير القطع. يذكر أن الخبراء قدروا أن قيمة هذا الخاتم أعلى من قيمة خاتم خطبة شقيقتها دوقة كامبريدج.

 

 

 

4- زوجان من الأقراط من السفير والتنزانيت والماس على شكل بتلات الزهور من غراراد Garrard. ارتدتهما في أكثر من مناسبة 

 

 

5- مرة أخرى أظهرت مدى اتقانها لاختيار الأقراط التي تكمل إطلالتها بنعومة وتؤطر وجهها، كما فعل هذين القرطين الماسيين من تصميم فانيا ليلز Vania Leles القرطان صنعا من الذهب الأبيض والماس البراق 

 

 

اقرئي أيضاً:هذا هو سعر خاتم فرح بيبا ميدلتون المربع

 

 

6- هنا أكملت بيبا Pippa إطلالتها بذكاء عندما اختارت زوجاً من الأقراط من الذهب الوردي مرصعين بحجارة الأكوامارين Rose Gold Siren Wire Cocktail Earrings من تصميم مونيكا فينادر Monica Vinader

 

أضف تعليقا