حجر التركواز لفخامة لا تضاهى في مجوهرات العيد

هل تحبين الأحجار الكريمة الملونة الجميلة؟ اذاً ما عليك هذا الموسم سوى التوجه نحو حجر التركواز ذو اللون الأزرق الزاهي الذي يغزو دور المجوهرات. اذ رصدناه بشدة لدى غالبية الدور. لذا تعرفي الى أبرز من قدم هذه الصيحة وكيف يمكن أن تنسقيها لاطلالة فخمة في عيد الفطر.

Anzie

اجماع الدور على حجر التركواز 


لفتنا هذا الموسم بتقديم باقة من تصاميم المجوهرات المزينة بحجر التركواز الأزرق الجميل. فبرزت هذه الصيحة بشكل كبير لدى دار غرارد Garrard وآنزيAnzie  وايفون ليون Yvonne Leon وغيرهم كثر... يتداخل هذا الحجر الكريم مع أجود وأجمل أنواع الذهب الأبيض والأصفر بشكل جميل، فتنتج عن ذلك تصاميم خلاب تشبه اللوحات الفنية. 

The Golden Collection

معاني حجر التركواز


يعد حجر التركواز كريستالا يعبر عن مبادئ الحقيقة والتسامح، فهو يمثل رمز العفة والسعادة والصداقة الحقيقية والأمل. يعتقد انه يساهم في مد يد العون في العثور على هدفنا الحقيقي ومصيرنا في الحياة. كما يعرف كريستال التركواز ان لديه القدرة على جعلنا أكثر وعيًا لأفكارنا ومشاعرنا وأفعالنا وآثارهم القدرية.
ولحجر التركواز عِدّة استخدامات في القدم؛ فقد كان المصريّون القدماء يرتدون هذا الحجر كي يحميهم ويقيهم من التعرّض للإصابات، وكان يظنّ الإغريق أنّ لحجر التركواز المقدرة على تقوية ودعم البصر، وكانوا يظنّون أنّ له مقدرةً سحريّةً تجعل الإنسان خفيّاً وغير مرئي عندما يرتديها فلا يمكن لأحدٍ أن يراه. أمّا في زمن العصور الوسطى فقد كان يعتقد النّاس أنّ حجر التركواز يمنع الإنسان من الموت، ويحميه من الأمراض العقليّة ويشفيه منها، وكذلك هو مفيد في حمايته من الأمراض الجسديّة وشفائه منها.

Yvonne Leon

اقرئي أيضاً: 

مجوهرات بيبا ميدلتون راقية وناعمة في آن

مجوهرات ناعمة للفتيات في العيد مستوحاة من الفراشات

مجوهرات أميرة الدنمارك ماري أناقة وفخامة لا تضاهى 

أضف تعليقا