مجوهرات من الياقوت الأحمر لاطلالة ساحرة

لا تترددي واختاري هذا الموسم مجوهرات الياقوت الأحمر التي برزت بشكل كبير لدى دور المجوهرات العالمية. فهذا الحجر الكريم الفاخر يأتي خلال موسم الصيف ليزين اطلالاتك المتنوعة والجميلة. لذا تعرفي معنا الى أبرز الدور العالمية التي قدمت هذه الصيحة وكيف يمكن أن تعتمديها في اطلالتك. 

دور عالمية قدمتها 


مجوهرات الياقوت الأحمر فرضت نفسها بشكل كبير ولافت ولدى أهم الدور العالمية أمثال غراردGarrard  ودميانيDamiani  وايفون ليون Yvonne Leon وغيرهم كثر... طبعاً، كل دار قدمت تصورها الخاص لهذه المجوهرات بشكل يحاكي شخصية المرأة الخاصة بها. 

Damiani

فوائد الياقوت الأحمر 


يُعد الياقوت الأحمر أحد الأحجار الكريمة المَلكيّة المميّزة يُعطي مرتديه جمالًا عند استخدامه كأدواتٍ للزينة. وحسب علماء الطاقة فإن حجر الياقوت يرتبط بالشمس؛ لذا فإنّ ارتداءه يمنح الشخص الطاقة الإيجابية والحيويّة. يُستخدم الياقوت الأحمر كطريقةٍ لإبداء الحبّ والتعبير عن العاطفة فقد أُطلق عليه عند المعالِجين بالكريستال حجر الحُبّ والرومانسية. يساعد مُرتديه على التركيز ويُزيل التوتّر والارتباك وبالتالي يمنحه شخصيةً جذابةً. تعزيز الثقة بالنفس، فارتداء حجر الياقوت الأحمر ذو اللون والشكل والوزن المناسب يساعد في جعل الشخص يشعر بالثقة ويتخلّص من التردد. يجعل حجر الياقوت الأحمر مُرتديه يشعر بالقوّة والجرأة يزيد من تركيز مُرتديه على إنجازات الحياة ويرفع من مستوى الإبداع لديه.

Garrard

كيف يمكن أن ترتدي الياقوت الأحمر 


لكي تتألقي بهذه الأحجار الكريمة الفاخرة اليك النصائح التالية: 
-    اختاري الياقوت الأحمر الممزوج مع الماس أو مع الذهب الأصفر لأنه رائج جداً هذا الموسم.
-    لا تخلطي مجوهرات أخرى مع هذا النوع من الأحجار الكريمة. 
-    يليق هذا النوع من الأحجار خلال أمسياتك الخاصة مع فساتين سهرة طويلة بألوان الأبيض والأحمر والأسود. 

MS Gems

اقرئي أيضاً: 

مجوهرات ماسية لاطلالة فاخرة في عيد الفطر

حجر التركواز لفخامة لا تضاهى في مجوهرات العيد

مجوهرات بيبا ميدلتون راقية وناعمة في آن

أضف تعليقا