عبايات سوداء للسهرة موضة 2021 من الفاشينيستا المحجبات

يمكن للعبايه السوداء المطرزة أن تكون بديلًا عمليًا لفساتين السهرة فهى تؤمن للمحجبة ستايل شرقي محتشم يمكن أن يكمل أي إطلالة مسائية، شاهدي صور الفاشينيستا المحجبات وتعرفي من خلالها على أحدث موديلات العبايات المطرزة وطرق تنسيقها.

 

اقرئي أيضا : عبايات سوداء مفتوحة موضة 2021 تخفي عيوب الجسم

 


عبايات سوداء بخامات شتوية موضة 2021

 

وقع إختيار الفاشينيستا المحجبات على العبايات السوداء المصممة بخامات ثقيلة تؤمن لهن الدفء في ليالي الشتاء الباردة، العبايه المخمل المزدانة بتطريز ذهبي أو اوكسديه ستكون مثالية في حفلات العشاء نسقيها مع فستان أسود وحذاء وكلاتش ذهبي واعتمري طرحة سوداء.


العبايات المبطنة المغلفة بالفراء نسقيها على غرار الفاشينيستا فاطمة حسام مع بلوزة سوداء وبنطال أسود مستقيم القصة وانتعلي صندال مطرز واحملي حقيبة باوتش الرائجة.

 


عبايات سوداء مزينة بالريش والأهداب آخر موضة

 

ركز المصممون هذا العام على العبايات السوداء المزينة بتفاصيل مبتكرة وعصرية وتربعت الموديلات المحبوكه بالريش والأهداب على عرش الموضة، اتبعي هذه الصيحة لإطلالة جذابة في المساء واحرصي على إكمال أناقتك بطرحة سوداء شيفون وحقيبة وحذاء باللون الفضي الدارج.


اختاري العبايات التي يتركز تطريزها حول الأكتاف كما في العبايه التي تألقت بها الفاشينيستا حنين الصيفي لتبرزي عرض كتفيك النحيلين.

 

عبايات سوداء مطرزة لإطلالة تخطفين بها الأنظار

 

تعتبر الفاشينيستا خوله المراغي من أكثر المؤثرات اللواتي نجحن في إنتقاء العبايات السوداء المطرزة وتنسيقها مع الاكسسوارات المناسبة، في إحدى اللوكات تبنت موضة أكمام الجرس حيث اعتمدت عبايه حول الكمين وعند الركبه بتطريز فاخر ونسقتها مع حقيبة اليد المبطنة من شانيل وانتعلت حذاء مدبب باللون الرمادي.


في مناسبة أخرى تألقت بعبايه سوداء مطرزة مزينة بنقشة النمر زينتها بحقيبة ديور السوداء وصندال أسود، ذلك الأخير يمكنك إستبداله بحذاء أخضر أو أحمر لإطلالة مميزة.

أضف تعليقا