هذه هي أسعار اطلالة كايت ميدلتون

  • خلال حضورها لاحدى حفلات الخطوبة اختارت كايت ميدلتون أن تطل بأسلوب كلاسيكي جميل بألوان الكحلي والأزرق والأبيض. اذ مزجت كايت بين قطع وتصاميم قديمة وجديدة في اطلالة واحدة. 

    الدوقة بأسلوب ملفت


    بدايةً لا بد وأن نتوقف عند المعطف الطويل الذي ارتدته وهو من علامة كاثرين والكر لندن Catherine Walker London ، لاق بها كثيراً، وأظهر قامتها الممشوقة وتميز بأزراره الجميلة. 
    تحت المعطف ارتدت كايت بلوزة بنقشة البولكا دوس Polka Dots من تصميم توري بورش ،Tory Burch، وهي نفذت من الأسواق. ونسقت معه سروال ذو أرجل واسعة بأسلوب سبور شيك أي يجمع بين العصرنة والكلاسيكية من علامة انسايد جيغسو Inside Jigsaw، يبلغ ثمن هذا السروال 130 باوند أي ما يقارب 160 دولار أميركي، ولكنه نفذ من الأسواق. 

    أكسسوارات متنوعة وجميلة 


    أما من حيث الأكسسوارات، اختارت الدوقة أن ترتدي حقيبة كروس مصنوعة من الجلد من علامة سميسون Smythson بقيمة 775 دولار أميركي. كما اختارت أقراط جديدة من علامة فريا روز لندن  Freya Rose London مزينة باللؤلؤ بقيمة 172 دولار أميركي. تتميز هذه الأقراط بخمشة أحجار من اللآلئ مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط والسيلفر. 
    كما ارتدت كاثرين سوار من الذهب والأكوامارين من علامة هالسي أون دايز يو كي Halcy on Days UK بسعر 128 باوند أي ما يقارب 200 دولار أميركي. 

    أما الماسك الذي ارتدته فكان من علامة Amaia Kids مصنوع من القطن، باللون الأزرق. يبلغ سعره 15 باوند أي ما يقارب 30 دولار أميركي. 

    وأنهت الاطلالة بحذاء Josie Midnight Block Heels من علامة ايمي لندن أوفيشيل Emmy London Officiel بسعر 395 باوند أي ما يقارب 450 دولار أميركي. 


    اقرئي أيضاً: 

    4 اتجاهات في موضة الماس لتتألقي هذا الصيف

    موضة النقوش الهندسية تزين القفاطين بشياكة هذا العيد!

    بناطيل مطبعة موضة ربيع 2021 لإطلالات عيد الفطر

    أضف تعليقا