بناطيل مطبعة موضة ربيع 2021 لإطلالات عيد الفطر

  •  

    احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2021 على تشكيلة واسعة من البناطيل المطبعة والتي تناسب إطلالات عيد الفطر المبارك، ألقي نظرة على أحدث الموديلات واتبعي نصائحنا لتنسيقها بشكل مميز في اطلالات العيد.

     


    بناطيل مخططة وطرق تنسيقها في العيد

     

    ركز المصممون على البناطيل المطبعة بالخطوط العامودية التي تزيد الطول كما في الموديل الموقع منرالف لورين Ralph Lauren والذي نسق مع قميص طويل من نفس الطبعة واللون، طلة تزيد من الطول احرصي على تنسيقها مع حذاء مدبب بكعب رفيع، سيعجبك أيضًا البنطال الأزرق المخطط بالأصفر من توقيع جاسون ووJason Wu والذي نسق مع بلوزة زرقاء مطبعة، في حال كنتِ ترغبين في إطلالة أكثر بساطة ننصحك بإستبدال البلوزة المطبعة ببلوزة شيفون بيضاء أو باللون الأصفر المتوفر في تقليمات البنطال.


    أحببنا أيضًا موضة البناطيل ذي الخطوط المتقاطعة والتي رصدناها لدىPaco Rabanne وليلا روز Lela Rose ونرشحها للنحيفات.

     

     

    اقرئي أيضا : موديلات بناطيل واسعة موضة ربيع 2021

     

    بناطيل مطبعة بالورود لإطلالة حيوية

     

    لم تغب أنماط الزهور عن بناطيل ربيع وصيف 2021 لا سيما الموديلات الواسعة، نرشح لكِ البنطال الأبيض الطويل مستقيم القصة والمزين بالورود الملونة من توقيع Boss نسقيه على طريقة العارضة مع بلوزة سوداء وحذاء أبيض مدبب.


    قدمت ماركة جاسون وو Jason Wu بنطال أسود مطبع بالورود أعلى الفخذ نسق مع قميص أسود وكيمونو كاكي طويل ننصحك بإكمال هذا اللوك بصندال ذهبي بكعب عريض.

     

     

     

     

    بناطيل مغطاة بالزخارف لإطلالة جريئة

     

    وجدت البناطيل المغلفة بالزخارف طريقها إلى مجموعات ربيع وصيف 2021 وهى من الستايلات التي تناسب نهار العيد،أحببنا البنطال الجينز المزين بشغل الـ Patchwork من مجموعة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana والذي نسق مع بلوزة مطبعة بالورود منفوخة الكمين.


    لفتنا أيضًا البنطال الأسود المزين بطبعة paisley من توقيع هيرميس Hermès والذي نسق مع توب أسود من دون أكمام وبوت أسود.

     

     

    أضف تعليقا