"بريرا" BRERA 2021 من بوميلاتو ابتكارات عصرية لمجوهرات جديدة


تحتفل بوميلاتو Pomellato في العام 2021، بأسلوبها الفريد المميز من خلال مجوهرات "بريرا" BRERA الجديدة الرائعة، المصممة خصيصاً لعشاق الموضة أصحاب الذوق الأنيق. "بريرا" BRERA في مجموعتها الجديدة، المفعمة بالذوق الإيطالي والحرفية الرائعة، إبداعات تشتمل على "طوق الأذن " وأقراط متدلية وخاتمتين ما بين الأصابع. بامتياز مطلق، مجوهرات "بريرا" BRERA تم إبتكارها وصياغتها للمرأة التي تجرأت أن تخطو خطوة وتبدأ المحادثة بأسلوب إيطالي جريء.
امرأة "بريرا" BRERA
تأكيدًا منها على تميز نمط أزياءها الفريد، تضيء امرأة "بريرا" BRERA وتشرق بهالة الشباب العالم الراقي للمجوهرات. تعيد بريرا تعريف إبداعات بوميلاتو Pomellato العصرية عبر تصاميم مثيرة دراماتيكية ما عهدتها الدار من قبل. تتبنى امرأة "بريرا" BRERA هذا النهج الجديد، مجوهراتها عصرية وأنيقة.


 
"بريرا" BRERA "توكينغ بيسز- "TALKING PIECES
المنحنيات الرائعة لمدينة ميلانو وأحيائها المتداخلة، كانت الأساس التي استلهمت منه الدار  إبداع مجوهرات "بريرا" BRERA.
تصنع بوميلاتو Pomellato "طوق الأذن - ear cuff" بحرفية مطلقة، حلية بشكل قوس ممتدة بأناقة على الأذن بالكامل، ومصاغة من الذهب الوردي الثمين والماس البني. للمناسبات الحافلة الأكثر جرأة، أقراط الأذن المتدلية من "بريرا" BRERA المصنوعة من الذهب الوردي أو الذهب الوردي المطعّم بالماس البني، تأتي مكملة لسلاسل العنق من بوميلاتو Pomellato.
 
حلقتان لخاتم "بريرا" BRERA ما-بين-الأصابع - بتصميم لإصبع أو لإصبعين - دوائر متألقة منحنية من الذهب الوردي والذهب الوردي المطعّم بالماس البني.


 

اقرئي أيضاً: 

مجوهرات بيبا ميدلتون راقية وناعمة في آن

مجوهرات أميرة الدنمارك ماري أناقة وفخامة لا تضاهى 

مجوهرات رؤى الصبان بين الفخامة والأنوثة استوحي منها لكشخة العيد

أضف تعليقا