معهد أكاديمية نضرة لتعلّم كل أسس التجميل 

يعتبر معهد اكاديمية نضرة للتجميل او فيلوتي في السعودية من ابرز الوجهات التي يمكن ان تلجأ اليها كل من ترغب في تعلم اسس التجميل وخصوصاً المكياج بتفاصيله الدقيقة. فقد لا تريد الكثيرات الدخول إلى المجال الاكاديمي بالمعنى المعروف للكلمة واختيار احد الاختصاصات الشائعة. وقد تفضل تعلم مهنة يمكنها من خلالها الحصول على مدخول مهم. وهو ما يمكن ان يساعد عليه الالتحاق بمعهد اكاديمية نضرة للتجميل. 

المعهد 


تم افتتاح معهد اكاديمية نضرة للتجميل في العام 2017 في العاصمة الرياض. وهو يقدم للطالبات الراغبات في العمل في هذا المجال العديد من الفرص التي تسمح لهن باكتساب المؤهلات اللازمة من خلال دورات تدريبية. كما يتيح لهن الحصول على شهادات معترف بها. ولهذا من المهم معرفة معلومات اضافية عن هذا المعهد وخدماته. 
-    تعد اكاديمية نضرة للتجميل من اول الصروح التعليمية في السعودية التي تهتم بعالم التجميل بالمعنى الحقيقي والتي ترمي الى تأهيل كوادر متخصصة في هذا المجال.  
-    تتيح للطالبات اللواتي يلتحقن بها الخضوع لدورات تدريبية متخصصة من خلال الاستعانة بخبيرات يتمتعن بمؤهلات مهمة على مستوى التجميل وخصوصاً المكياج.  


-    تشمل هذه الدورات التي يمكن ان تساعد كل من ترغب في تعلم اسس التجميل على بلوغ الاحتراف، الماكياج بطرقه واساليبه المختلفة وخصوصاً مكياج العيون وطرق الرسم على الوجه والجسم. 
-    تستخدم لهذه الغاية احدث التقنيات المعتمدة عالمياً في عالم الجمال. 
-    تمنح الطالبة في نهاية الدورات شهادات معتمدة في غير مكان من العالم. 

 

الشهادات 


-    اذاً في نهاية الدورات التدريبية يمكن طالبات الاكاديمية الحصول على شهادات معترف بها من اكاديمية SLA الفرنسية التي تتمتع بخبرة واسعة وعريقة في عالم التجميل. ويأتي هذا بعد توقيع عقد شراكة بين الاكاديميتين. 
-    كذلك اقام معهد نضرة علاقة شراكة مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني CIEFEC. وهو ما يمكن ان تستفيد منه الطالبات ايضاً.  
-    تهدف هذه الدورات الى تمكين الفتاة السعودية واتاحة الفرصة امامها لخوض تجربة العمل في مختلف القطاعات وخصوصاً تلك التي تتعلق منها بشؤون المرأة المختلفة.  
-    كذلك يمكن هذا ان يساعد على تأهيل هذه الفتاة على المستوى النفسي والاقتصادي والاجتماعي وعلى دفعها الى تحقيق استقلاليتها وزيادة ثقتها بقدراتها.  

 

 

اقرئي أيضاً:خيارنا من دورات التجميل اونلاين للسعوديات 

 


-    في العام 2018 وقع مجلس الغرف السعودية وأكاديمية نضرة للتدريب النسائي اتفاقية تهدف الى تعزيز الشراكة والتعاون بينهما في مجال التدريب واقامة ورش عمل في الغرف التجارية والصناعية في المملكة. 
-    كذلك هدف هذا العقد الى جعل قطاع التجميل جزءًا من مؤهلات الفتيات السعوديات المهنية. 
-     وشمل العقد تقديم مجلس الغرف الدعم اللوجستي الذي يرمي الى تمكين الاكاديمية من تنفيذ مبادرة مهنتي بيدي في مجال التجميل ومن وضع خطة لتطوير هذا القطاع عن طريق الوصول الى شراكات دولية.  
-    نص الاتفاق ايضاً على ان تقدم الاكاديمية برامج تدريب لتأهيل الفتيات للانتقال الى سوق العمل بالتنسيق مع شركات التوظيف والجمعيات الخيرية. 
وفي حال الرغبة في الالتحاق بأكاديمية معهد نضرة للتجميل في الرياض في السعودية من المهم الاطلاع على بياناتها. فهي تقع في مدينة الرياض،  مبنى الريان 3571 الفضل بن العباس، حي الربوة. 

حسابها على انستغرام @beauteveloute
الهاتف  966920006354  

 

أضف تعليقا