اكاديمية لورا لتعلم التجميل اونلاين 

تعتبر اكاديمية لورا لتعلم التجميل اونلاين من الصروح التي نشأت مع تنامي اهتمام الفتيات الخليجيات وخصوصاً السعوديات بهذا المجال وسعيهن الى امتلاك الخبرات اللازمة للعمل فيه. ولهذا تقدم هذه الاكاديمية الفرصة للكثير من هؤلاء  لتعلم اسس التجميل وقواعده التي تؤهلهن لخوض سوق العمل بفاعلية مع تحقيق الاستقلالية وتعزيز الثقة بالنفس. ولهذا من المهم ان تعرف كل من ترغب في اختبار هذه التجربة المزيد عن اكاديمية لورا لتعلم التجميل اونلاين. 

 

الاكاديمية 

 


انطلقت اكاديمية لورا للتجميل في موازاة ظهور الحاجة لدى الكثير من الفتيات الى امتهان فنون المكياج وتصفيف الشعر والعناية بالبشرة وغير ذلك واعتماد هذه المهنة كوسيلة لتحقيق مدخول مهم لهن ولتعزيز امكاناتهن الاجتماعية ومؤهلاتهن. 
- تقدم الدورات التدريبية عن بعد او اونلاين في مجالات عدة مثل المكياج وتصفيف الشعر والاهتمام بصحة البشرة مع كل التفاصيل المرتبطة بهذه الفروع. وفي هذه الحالة يمكن الطالبة الانتقال تدريجياً من مستوى التدريب الاساسي الى مستويات اخرى اكثر تقدماً. 

 


-    تتضمن كل دورة من 8 الى 12 درساً تعليمياً بحسب طبيعة المواد التي يراد تعلمها وخصوصاً في مجال المكياج. 
-    تراوح مدة الحصة الواحدة بين 10 دقائق و30 دقيقة. 
-    تضم هذه الحصص دورساً تفصيلية متخصصة قد تشمل مثلاً اساسيات تطبيق المكياج للمحترفات، المكياج الفني، مكياج جلسات التصوير، مكياج المجلات، مكياج عروض الازياء. ومن الممكن ان يتم تقديم دروس خاصة بمكياج واطلالات النساء الخليجيات وخصوصاً السعوديات. 

 

 


-    يساهم في تقديم هذه الدروس عبر المنصة التعليمية الإلكترونية الخاصة بالاكاديمية مجموعة من المتخصصين وذوي الخبرة الذين يقدمون دورات محترفة في مجال التجميل واصوله وقواعده بفروعه وتفاصيله كافة.  
-    من الممكن ان تحصل الطالبة في نهاية كل دورة على شهادة توثق انتهاءها من مرحلة تعليمية واستعدادها للانتقال الى مرحلة اخرى في حال كانت ترغب في هذا. 
-    يمكنها ايضاً مع مرور الوقت الحصول على شهادة معتمدة من المنظمة العالمية لفنون التجميل. 

 

 

-    كما من الممكن ان تحصل على شهادة دبلوم دولية معترف بها في العالم العربي كما في بلدان الاتحاد الاوروبي.  وهذا ما يمكن ان يفتح امامها الابواب للحصول على عمل في وجهات عدة في العالم. 
-    من الممكن ان تختار الطالبة الخضوع لدورات اخرى مثل تصفيف الشعر والعناية به ومتطلبات ذلك والاهتمام بالبشرة والتقنيات التي تساعد على ذلك فضلاً عن تصميم الازياء وكل ما يرتبط به من معلومات وقواعد وتقنيات وخبرات. 

 

 

اقرئي أيضاً:خيارنا من دورات التجميل اونلاين للسعوديات  

 

-    من الممكن ان يتم اختيار الطالبة للمشاركة في ورش عمل تطبيقية سريعة تقام في المملكة العربية السعودية. وفي هذه الحالة يتم الحصول على تقييم وعلى كتاب يتضمن المعلومات الخاصة بالدورة وعلى شهادة اتمام البرنامج فضلاً عن ادوات يمكن استخدامها في مجال التجميل. 
ومن اجل معرفة المزيد عن اكاديمية لورا للتجميل التي يمكن ان تحظى باهتمام الفتيات السعوديات ومن اجل الالتحاق بالدورات التي تقدمها من المهم زيارة الموقع https://luraacademy.com، علماً ان مبنى الاكاديمية يقع في جدة حي الحمرا شارع الاندلس، السعودية. 

 

 


للتواصل
هاتف  0581407777 
بريد الكتروني   info@luraacademy.com

 

 

 

أضف تعليقا