Mimia LeBlanc :تصاميمي لامرأة قوية، مستقلة وعصرية

شغوفة، حيوية ومرحة، هذا فضلاً عن أنها موهوبة جداً. إنها المؤثرة العربية الشهيرة Mimia LeBlanc صاحبة الأسلوب الفريد والبصمة الخاصة بها. حبها لعالم الموضة دفعها للدخول في تصميم المجوهرات فأنتجت تصاميم ساحرة ومميزة تخاطب ذوق المرأة العربية. تعرفي أكثر الى ابتكارت المبدعة Mimia والى هوية علامتها. 

 

كيف قررت الدخول الى عالم المجوهرات؟ 
لطالما عرفت أنني أود دخول عالم المجوهرات الفاخر والجمال والأزياء. كنت مهووسة بكتب الموضة والمجلات. وكنت ككل الفتيات الصغار أنسق الفساتين والأزياء واستخدم مستحضرات مكياج أمي. لكن بالنسبة لي كان ذلك هدف وليس فقط حلم طفولة. 
بعد عملي لسنوات طويلة في عالم الموضة، استطعت أن احقق حلم الطفولة، ودخلت عالم المجوهرات. أتممت دراستي في عالم الأحجار الكريمة قبل أن أطلق خطي الخاص مجوهرات Mimia LeBlanc . 

ما هي هوية علامة مجوهراتك؟ 
مجوهرات Mimia LeBlanc هي علامة فاخرة، تأتي مصنوعة من أجود أنواع الماس والاحجار الكريمة مع ذهب عيار 18 قيراط. التصاميم تأتي لتناسب المرأة في مختلف الأوقات، بدءً من الاجتماعات العملية الى مشاريع النهار والانتقال بها الى الليل. كما أنها تناسب مختلف الأعمار. 
تأسست في عام 2016 في الشرق الأوسط ، وسرعان ما أصبحت مفضلة لدى المشاهير العرب والعالميين مثل كيم كارداشيان وسعد لمجرد وهيفاء وهبي ونادين نجيم وسيرين عبد النور وسميرة سعيد وأصالة وأنغام وغيرهم ... في عام 2018 ، أطلقت أول نقطة بيع لي في الولايات المتحدة الأمريكية في Flying Solo Boutique ، وبعد بيروت ونيويورك، أعمل حاليًا على افتتاح متاجري في باريس ودبي والمغرب.

أخبرينا أكثر عن مجموعة ربيع وصيف 2021 
أطلقت مجموعة ربيع وصيف 2021 منذ أيام قليلة تحت عنوان Heart Attach وتتضمن مجموعة من الأقراط، القلائد والخواتم التي يمكن مزجها مع بعضها البعض بسهولة. 
المجموعة المليئة بالألوان والبهجة والحب مستوحاة من مشبك الورق الممزوج مع شكل القلب ومرصع بألماس عالي الجودة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومينا نيون.
وأنا أعمل حاليًا على المزيد من تصاميم النيون والمرح لإدراجها في مجموعة الصيف.

من هي امرأة Mimia LeBlanc ؟ 
قوية، مستقلة وعصرية. 

ما هي علامة المجوهرات المفضلة لديك؟ 
أحب كارتييه وأحب أن أمزجها مع علامة Mimia LeBlanc وللقطع البارزة أختار David Morris. 

هل علامتك تعكس ذوق المرأة العربية؟ 
أخذت جذوري المغربية جزءًا كبيرًا من هوية علامتي التجارية ، وكانت مجموعاتي الأكثر مبيعًا مستوحاة من بلدي الملكي والقوي مثل: شعار المغرب ، والحنين إلى الماضي ومجموعة التاج. المرأة العربية أنيقة وجميلة وقوية
وأنا أحاول دائمًا عكس هذه الحقيقة في تصاميمي خاصة أن معظم عملائي من العرب.

ما هو حجرك المفضل؟ 
أستعمل الكثير من الماس في عملي، كما أحب الأحجار الفريدة أمثال الأوبال والتركواز والملاشيت وأم الآلئ والجيد وغيرها ... 

كمؤثرة ، كيف تروجين لخط مجوهراتك؟
كوني مؤثرة مفيد جدًا بالنسبة لي عندما يتعلق الأمر بالترويج لعلامتي التجارية وعرضها ، يحب الناس رؤية المجوهرات عليّ ويحبون الطريقة التي أرتديها وأسلوبها.

ما هي مشاريعك المستقبلية؟ 
أخطط لفتح متاجر جديدة في مقاطعات مختلفة بناءً على طلب محبي مجوهرات Mimia LeBlanc  حتى تتمكن العلامة التجارية من الوصول إلى المزيد من المناطق.
كما أعمل مع صديقي سعد لمجرد على خط مجوهرات جميل للغاية وفريد وحصري سيتم الكشف عنه قريبًا.

اقرئي أيضاً: 

بناطيل مطبعة موضة ربيع 2021 لإطلالات عيد الفطر

تنسيقات البليزر للشابات المحجبات موضة 2021 في عيد الفطر

فساتين العيد باللون الأزرق النيلي موضة ربيع وصيف 2021

أضف تعليقا