فساتين العيد باللون الأزرق النيلي موضة ربيع وصيف 2021

  •  

    انتشرت هذا الموسم موضة فساتين السهرة المصممة باللون الأزرق النيلي حيث قدمتها كبريات الماركات العالمية بتصاميم وخامات منوعة ترضي كافة الأذواق، ألقي نظرة على أحدث الموديلات وانتقي منها فساتين العيد لتتألقي في اطلالة عيد الفطر 2021.

     


    فساتين زرقاء ترتر موضة ربيع 2021

     

    سيطرت الفساتين الزرقاء المحبوكه بالترتر اللامع على مجموعات ربيع وصيف 2021، قدمت ماركة تمبرلي لندن Temperley London فستان واسع ميديA lineأتى بخلفية سوداء من الشيفون وزين بالترتر الأزرق.


    أحببنا أيضًا الفستان الطويل محدد الخصر ذي القبة العالية من توقيع باميلا رولاند Pamella Roland والذي غلف بالكامل بالترتر الأبيض والأزرق الفاتح والداكن.

     

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة باللون الأزرق الداكن موضة شتاء 2021

     

     

    فساتين زرقاء كم طويل للمحجبات 2021

     

    لم تغب الفساتين ذي الأكمام الطويلة والقصات الساترة عن مجموعات ربيع وصيف 2021،ظهرت عارضة ألكسيس مابي Alexis Mabille بواحد من أجمل التصاميم تميز بالخصر العالي والستان الساده وقصته العصرية المستوحاة من القميص.


    أحببنا أيضًا الفساتين المطرزة الطويلة من توقيع ماركة نعيم خان Naeem Khan.

     

     


     

     

    فساتين زرقاء بموديل القفطان آخر موضة

     

    شقت الفساتين الزرقاء المصممة على طراز القفطان طريقها إلى مجموعات الأزياء الجاهزة 2021، تألقت عارضة ماركيزا Marchesa بتصميم مطبع بالورود الكبيرة مزين بحزام أزرق من الستان معقود من الأمام.


    سيعجبك أيضًا الفستان الساده المزوده بطبقة فوقية قصيرة تتدلى منها الأهداب من توقيع آندرو جن Andrew Gn.

     


     

     

    فساتين زرقاء A Line موضة الموسم

     

    كالعادة حجزت الفساتين بقصة A Line لنفسها مكانًا ضمن مجموعات الموسم الجديد، لفتتنا التصاميم القصيرة والميدي المزينة بالكشاكش أو المصممة من الدانتيل من توقيع ماركة ماركيزا نوت Marchesa Notte والفستان الطويل منسدل الأكمام من باميلا رولاند Pamella Roland.

    أضف تعليقا