بدلات ملونة موضة ربيع 2021 من وحي الستريت ستايل

اقترب فصل الربيع وبرزت البدلات الملونة، في السطور التالية نعرفك إلى أحدث الصيحات والموديلات وطرق تنسيقها من وحي الستريت ستايل.

 

اقرئي أيضا : موديلات بدلات هوت كوتور ربيع 2021 من أسبوع باريس

 

بدلات ملونة Oversized موضة 2021

 

تبقى البدلات الواسعة الـ Oversized  واحدة من أبرز إتجاهات الموضة في ربيع 2021، الصيحة التي تناسب ممشوقات القامة، اختاري بدلة بلون ترابي كالبيج وقومي بتنسيقها مع توب قصير Crop top باللون الأسود أو الأبيض ويُفضل أن يكون البنطال عالي الخصر وانتعلي حذاء مدبب بكعب رفيع واحملي حقيبة كتف صغيرة.

 

 


 

 

بدلات ملونة بأزرار على الجانبين موضة الموسم

 

طغى الطابع الذكوري على بدلات 2021 وسجلت الموديلات المزينة بأزرار على الجهتين Double breasted jackets حضورًا لافتًا، نرشح هذا الموديل للنحيفات، تبني موضة البدلات المصممة بصديري من نفس اللون، نسقي البدلة الوردية المزينة بالخطوط السوداء الرفيعة مع حذاء وحقيبة الكتف باللون الأسود.


نسقي البدلة الزرقاء الفاتحة المزينة بأزرار ذهبية مع بوت وحقيبة يد باللون الأبيض وزينيها بمعطف خفيف من نفس لونها.

 

 

 

بدلات ملونة ببناطيل قصيرة آخر موضة

 

احتلت موضة البدلات المؤلفة من بناطيل قصيرة بالكاد تصل إلى الكاحل مجموعات الأزياء الجاهزة في مختلف المواسم وانتقلت إلى إطلالات الشارع، لائمي البدلة الترابية بلون الكاكاو ذي التصميم الرجالي مع قميص أبيض وحذاء سنيكرز أبيض.


تعتبر البدلات الخضراء الفاتحة Mint green مع بلوزة ستان وحذاء مدبب وحقيبة باوتش باللون الأزرق السماوي Baby blue.

 

 

 

بدلات ملونة مزوده بحزام لاطلالات الربيع

 

فضلت بعض الفاشينيستا ومؤثرات الموضة تزيين البدلات الملونة بأحزمة والهدف تحديد الخصر وإدخال عنصر أنثوي على القطعة الرجالية، زيني البدلة الحمراء ذي التصميم المحدد للقامة بحزام من نفس لونها وسكارف منقوش بألوان زاهية وانتعلي صندال باللون الأحمر.


زيني البدلة البيضاء الواسعة المميزة بالجاكيت والبنطال الطويل بحزام عريض مزدان باللؤلؤ وتممي أناقتك بحذاء أسود شفاف وحقيبة باوتش باللون الجملي.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة