نظرة على ديكور منزل زارا البلوشي البسيط والهادئ

شغلت الفنانة العمانية زارا البلوشي السوشيال ميديا منذ أيام بعد تلقيها سيارة مرسيدس فاخرة من طليقها. "الجميلة" في جولتها على منازل المشاهير تلقي نظرة على ديكور منزل زارا البلوشي الذي شاركت من داخله صوراً وفيديوهات عبر حسابيها على "انستغرام" و"سناب شات".

 


الملاحظة العامة التي تتضح تلقائياً هي اعتماد زارا البلوشي على ألوان هادئة بستايل عربي في ديكور منزلها الذي يشبه إلى حد كبير شخصيتها الهادئة.

 

ديكور ناعم

 

 

ديكور ناعم يميز منزل زارا البلوشي، إضافة إلى انه يبعث روح الفرح من خلال الألوان المشرقة واستخدامها الورود في أكثر من مكان وتنسيقها بطريقة رائعة.

 


ويظهر عشق زارا البلوشي للورود واضحًا، حيث قامت باختيار سجادة مطبعة بالورود، بالإضافة إلى تزيين جدران الغرف بلوحات فنية أدخلت عليها الورود.

 

 

كما قامت زارا البلوشي بوضع الورود الطبيعية في أكثر من مكان بالمنزل، خصوصًا أمام مرآة المدخل وعلى طاولة غرفة الجلوس.

 

غرفة نوم عصرية

 

 

اختارت زارا البلوشي غرفة نوم بيضاء تمتاز بأنها من الستايل الأمريكي المعاصر، ولجأت زارا البلوشي إلى اللون الأبيض لأنه من دون شك يساعد في إحداث شعور بالانتعاش والسلام في الغرفة، وهو المكان الذي يجب أن يمنح الراحة والمتعة الجمالية.

 

 

غرفة جلوس رمادية

 

قبل أن تنتقل زارا البلوشي الى منزلها قامت بتصوير ورشة العمل قبل أن تضع على الديكور لمساتها الأخيرة، وعلقت على فيديو نشرته عبر حسابها على "انستغرام": "ديكورات جميلة لمسة سحرية تضيف الفخامة للبيت".

 


في الفيديو، يظهر استخدام زارا البلوشي اللون الذهبي مع الأبيض على الجدران، اضافة الى استخدامه في غرفة الجلوس بموازاة اللون الرمادي، كما عمدت إلى تزيين الكنب بوسائد فضية اللون.

 

 


غرفة جلوس بيج

 

 

مثلها مثل بقية المشاهير، اختارت زارا البلوشي غرفة جلوس باللون البيج، علماً أنّه لا بدّ من أن يكون ديكور غرفة الجلوس مريحاً جداً، ولكن جذاباً وأنيقاً في الوقت نفسه، لأنها تعكس ملامح شخصية صاحب المنزل، خصوصاً أنها الغرفة الأكثر استخداماً خلال اليوم.

 

اقرئي ايضا:

ديكور كلاسيكي وفخم في منزل ميريام فارس بالصور

 


اللون البيج الذي اختارته زارا البلوشي في غرفة الجلوس يعكس الإحساس بالراحة، حيث مزجت معه العديد من الألوان الجريئة والدافئة بنفس الوقت، كما مزجت معه ألواناً ناعمة كالزهري في الوسائد، واختارت أن تضع صورها على وسادتين لكسر الروتين السائد على بقية الوسائد.

 


وتتميز الألوان المحايدة بكونها أفضل الاختيارات للمساحات الصغيرة، فهي تعكس شعوراً بوسع هذه المساحة، لذلك فإن مصمّمي الديكور ينصحون دائماً باختيار لون محايد لاعتماده في المساحات الصغيرة.

 

 

كما يفضل مصممو الديكور اختيار الألوان المحايدة في ديكورات غرف الجلوس لأنها من أكثر الغرف التى تحتاجين فيها أن تشعري بالاسترخاء والراحة، خاصة في الأوقات التي تقضينها مع أفراد أسرتك أو أصدقائك.

 

 

اقرئي أيضاً:

جولة على ديكور منزل عالمة الفلك ماغي فرح

 

أضف تعليقا