ديكور نابض بالحياة في منزل ياسمين رئيس

"الجميلة" ومن ضمن جولاتها على منازل المشاهير ستأخذك بجولة إلى منزل ياسمين رئيس إحدى بطلات مسلسل "ملوك الجدعنة" والذي تسكن فيه مع زوجها المخرج هادي الباجوري.
في تفاصيل منزل ياسمين رئيس، يمكن ملاحظة أن عناصر الديكور فيه تشبه شخصيتها المجنونة والجريئة لناحية اختيار الألوان، حيث ذهبت ياسمين إلى انتقاء ألوان لا يمكن أن يعتمدها أي شخص عادي.

اقرئي ايضا:

بالفيديو نظرة على ديكور فيلا فيفي عبده


غرف الجلوس

 

 

من خلال فيديو يظهر كلبتهما، يمكن أن نشاهد غرفة جلوس مصممة بلون الكاميل، وقد ألقت على الكنب وسائد باللون البنفسجي. إن دمج هذين اللونين معاً يعتبر أمرًا غير مألوف، إلا أنّ مع ياسمين رئيس كل شيء ممكن، فهي التي صدمت متابعيها عندما اعتمدت لشهرها قصة البوي كات، القصيرة جداً، دون سابق إنذار.

 

 

 

هناك غرفة جلوس أخرى في منزل ياسمين رئيس بالون الأحمر. في هذه الحالة، أي عندما يتعلق الأمر باللون الأحمر، على ربة المنزل ان تكون حذرة، فهو لون دافئ ويمكن استعماله في الصالون حيث تستقبلين الضيوف، ولكن بشرط أن تبتعدي عنه في غرفة النوم، حيث أن القليل منه في مكان النوم يكفي لحاجة أي إنسان للألون، كاعتماد اللون الأحمر على الشراشف أو الوسائد.


مرآة الحائط

 

مرآة الحائط

في منزل ياسمين رئيس مرآة حائط كبيرة يلجأ إلى استخدامها كعنصر مهم في الديكور عدد كبير من النجمات، كونها تساعدهنّ على مشاهدة إطلالتهنّ قبل الخروج من المنزل في حال كان لديهنّ أي مناسبة.

 

 

مما لاشك فيه أن المرايا تمنح المكان جمالية من نوعٍ خاص، وبالأخص في غرف الجلوس، لاعتبارها جزءاً من الحداثة والبراعة في التصميم.

 

والبهجة تكتمل في منزل ياسمين رئيس مع غرفة جلوس أخرى مفروشة بسجادة ملونة، ويبدو أنها الغرفة التي تشكل بالنسبة لياسمين ملاذاً للراحة أكثر من غيرها، حيث يمكن أن تستخدمها لقراء نصوصها التمثيلية.


طاولة تلفاز ملونة

 

حتى طاولة التلفاز التي وضعت ياسمين رئيس عليها جهاز التلفاز، جمعت في تصميمها عدة ألوان بالرغم من كونها من الخشب الأسود، وهذه الألوان هي الأخضر والأزرق والأحمر.

 

اقرئي ايضا:

جولة على ديكور منزل مريم حسين في الامارات بالصور

 

غرفة الملابس


في صورة نشرتها ياسمين رئيس من غرفة ملابسها، لم نتمكن جيداُ من ملاحظة تفاصيلها، غير أنها تبدو وكأن خزانتها صممت من الخشب البني كما أنها صغيرة الحجم.

 

 

اقرئي ايضا:

ديكور هادئ وعصري في منزل محمد حماقي وزوجته

 

أضف تعليقا